تميزت المباراة التي جمعت ليفربول ومانشستر سيتي ضمن دوري ابطال اوروبا، باداء تحكيمي مهزوز خصوصا من الحكم المساعد الاول مارك بوش الذي اخطأ بحالتي تسلل: الاولى سمحت لليفربول افتتاح التسجيل، والثانية حرمت السيتي من هدف صحيح كاد ان يقلص فيه الفارق واثرت بالتالي على نتيجة المباراة.

في الدقيقة 12، لم يحتسب الحكم تسللا على ​محمد صلاح​ (الذي سجل الهدف الاول) فهو استلم كرة من ​ميلنر​ وكان في موقف متسلل متقدما بالجسم عن اخر مدافع، ولم يكن المساعد الاول مركّزا بنسبة كبيرة على هذه اللقطة التي تحتاج لتنبه عال لحظة انطلاق الكرة ولحظة الاستلام. وظهر بوضوح ان صلاح كان متقدما عن اخر ثاني مدافع للسيتي وقد استفاد من موقعه هذا للتسديد على المرمى وبعدها لوضع الكرة في الشباك بعد بلبلة في منطقة الجزاء.

الدقيقة 84 شهدت هدفا للسيتي الغاه الحكم الرئيسي بعد الاستماع الى رأي المساعد الاول مارك بوش حيث ان ​سيلفا​ مرر الكرة الى ساني المتواجد في موقف صحيح وهو على نفس الخط مع مدافع ليفربول ​لوفرين​، حيث ان آخر جزء من الجسم (في هذه الحالة هي الكتف)، وبالتالي، كان الهدف صحيحاً ولكان ساعد السيتي على العودة الى اجواء اللقاء.