قادت سميرة عوض فريقها ​بيريتوس​ لفوز صعب على حساب ​ستارز اكاديمي​ 3-2 (الشوط الاول 1-1) في المباراة التي اقيمت على ​ملعب الشرق​ في ​فرن الشباك​، ليستمر بيريتوس في المضي قدماً نحو لقبه الاول، ضمن الاسبوع الثالث ايابا من ​بطولة لبنان​ بكرة القدم للشابات دون 19 عاما.

وهو الفوز التاسع توالياً لشابات المدرب سعد جرادي الذي أحرز اللقب سابقا مع ​نادي بيروت​. سجلت لبيريتوس جوسلين زيات وسامية المصري وسميرة عوض ولستارز اكاديمي جنى عاصي ويارا حصري. ورفع بيريتوس رصيده الى 27 نقطة فيما يأتي ستارز خامسا برصيد 7 نقاط. قادت المباراة الحكم الدولي ​دموع البقار​ وعاونها ​نور كشلي​ و​ريم منصور​ وراقبها هامبيك ميساكيان، و​هدى العوضي​ مراقبا للحكام.

وعلى الملعب عينه لم يواحه ​زوق مصبح​ اي صعوبة في تخطي ​اكاديمية بيروت​ بأربعة اهداف نظيفة.

سجلت للزوق مصبح اميلي القزي وماريا سليم ولاعبة اكاديمية بيروت ماريا سرور (خطأ في مرمى فريقها) اضافة الى جويا القزي العائدة من اصابة ابعدتها عن الملاعب نحو 7 اشهر.

ورفع الزوق رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع ويأتي اكاديمية بيروت سادسا بأربع نقاط. قاد المباراة الحكم احمد مزاحم وعاونه ديانا فخران وسارة بيضون، وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.

ولم يرحم ​السلام زغرتا​ ضيفه ​سبورتينغ​ هاي حيث دك شباكه في 25 مناسبة مقابل 2 على ​ملعب المرداشية​ في زغرتا. سجلت للسلام زغرتا ​ليلي اسكندر​ (10) وراشيل ناصيف (5) ويارا بورضى (5) وجينيفير شحادة (2) واشلي ابراهيم (2) وكارلا الحاوي ولسبورتينغ هاي ​كريستال​ بدران (2).

ويحتل السلام زغرتا المركز الثالث برصيد 18 نقطة وياتي سبورتينغ هاي في المركز الاخير من دون نقاط. ويمتلك السلام زغرتا افضل خط هجوم في البطولة بتسجيله 64 هدفا، اما افضل خط دفاع فهو لبيريتوس المتصدر الذي لم تتلق شباكه سوى ثلاثة أهداف حتى الان. قادت المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها علي بركات وسناء الشيخ وراقبها حسن أحمد.

ترتيب البطولة : 1 - اوبيريتوس : 27 نقطة

2 - الاخاء : 19 نقطة

3- السلام زغرتا : 18 نقطة