رد مدافع برشلونة ​خوردي البا​ jordi الظهير الايسر لبرشلونة الإسباني بعد الفوز الذي حققه النادي الكتالوني على ​اتلتيكو مدريد​ بنتيجة 1-0 ضمن الجولة 27 من الليغا على دييغو ​سيميوني​ المدير الفني لاتلتيكو الذي قال بان لو كان ميسي مع اتلتيكو لكانت النتيجة هي لمصلحة الاتلتي مؤكدا بان الاخير لم يكتشف شيء جديد فيما قاله خصوصا ان البرغوت الارجنتيني هو الافضل في العالم.

وفي حديث عقب اللقاء نقلته سبورت الاسبانية جاء فيه:" الفريق كان الافضل في الشوط الاول ،وفي الشوط الثاني ضغط اتلتيكو مدريد واصبحت الامور معقدة وأصبحت المباراة متكافئة ، الفوز ليس حاسماً ، لكن لو لم نفز لأصبح فوزنا بالليغا في خطر".

وعن التصريحات التي اطلقها دييغو سميوني مدرب أتلتيكو مدريد بحق ميسي قال البا:"سيميوني لم يكتشف العالم بتصريحه هذا، ميسي هو الأفضل في العالم،ولسوء الحظ فان ميسي هو لاعب في النادي الكتالوني وهو يكون الحاسم في المباريات ، علي أن أقدر عمل الفريق باكمله ، ولكن وجود ميسي يمنحنا ميزة كبيرة".
وعن التعب الذي يلاحق اللاعبين ختم بالقول :"انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وشعرب بتعب كبير لأن هناك الكثير من المباريات رغم انني لم العب في ​لاس بالماس​، يجب تحسين بعض الامو في جدول الليغا".