علق العديد من اللاعبين والاندية و الاتحادات الكروية بعد سماعهم الخبر المحزن الذي زلزل الوسط الكروي العالمي ، عقب وفاة قائد فريق ​فيورنتينا​ ، اللاعب الدولي الايطالي ​دافيدي أستوري​​ صاحب الـ 31 عاماً بعد ان وجد ميتًا في غرفته في الفندق قبل مباراة فريقه بساعات ، حيث كشفت المعلومات الاولية أنه تعرض لنوبة قلبية .

و جاءت ابرز التعليقات على الشكل التالي :

حساب الفيفا الرسمي :: " قلوبنا ومشاعرنا مع عائلة وأصدقاء دافيدي أستوري الذي وافته المنية في الحادية والثلاثين من عمره ".

حساب ​اليويفا​ الرسمي : "خالص تعازينا لعائلة وأصدقاء النجم الإيطالي الدولي دافيدي أستوري قائد ​فيورنتينا​ الذي رحل عن عالمنا ، و نعلن رسمياً عن دقيقة صمت لكافة المباريات الأوروبية وبطولة دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الأوروبي".

-لاعب يوفنتوس سامي خضيرة : يا لها من اخبار حزينه، فلترقد بسلام استوري ، تعازيا لعائلته .

- حساب فريق مارسيليا : " يتقدم نادي مارسيليا بخالص العزاء لأسرة اللاعب دافيدي أستوري وزملائه و نادي فيورنتينا إثر هذا الحادث الأليم " .

- حساب فريق مانشستر سيتي : " ببالغ الحزن نتقدم بأحر تعازينا لعائلة وأصدقاء دايفيدي أستوري بعد الخبر الحزين اليوم".

-حساب فريق مانشستر يونايتد : " قلوب الجميع في مانشستر يونايتد مع عائلة وأصدقاء وزملاء اللاعب دافيد أستوري، قائد نادي فيورنتينا الإيطالي الذي توفي اليوم ".

-مدافع ​تشيلسي​ ، انطونيو روديغر : فلترقد بسلام استوري ، تعازيا لعائلته وأصدقائه ".

-حساب فريق بايرن ميونيخ الالماني :" أرقد في سلام، دافيدي تعازينا القلبية إلى أسرتك وإلى نادي فيورنتينا ".

-مدربه السابق في روما و مدرب مارسيليا الحالي رودي غارسيا :"خبر وفاتك أصابني بالحزن ، لطالما كنت لاعب محترف ومثالي ، تعازيا لعائلته وأصدقائه ، فلترقد بسلام دافيدي ".

-حساب نادي برشلونة یتقدم بخالص التعازي إلی نادي فیورنتینا في وفاة قائده دافیدي أستوري، اللاعب الدولي الإیطالي .

- لاعب ميلان ، التركي هاكان شالهان أوغلو : " مصدوم من هذه الأخبار السيئة ، تعازيا لعائلته وأصدقائه ولكل زملائه في الفريق وطاقم نادي فيورنتينا. فلترقد بسلام ".

-حساب فريق ​ريال مدريد​ : " يعرب نادي ريال مدريد عن حزنه العميق لوفاة لاعب فريق فيورنتينا دافيد استوري، و ينقل تعازيه العميقة لأسرته، زملائه و النادي ".

-حساب باريس سان جيرمان الفرنسي : " تعازينا القلبية لعائلة استوري والنادي فيورنتينا ، فلترقد بسلام ".

- اللاعب كريستيان تيو : " فلترقد بسلام دافيدي".

- حساب اليوفي : " في هذا اليوم الحزين، يُعرب نادي يوفنتوس عن خالص التعازي لعائلة وأصدقاء وعشاق نادي فيورنتينا في وفاة لاعب الفريق دافيد أستوري ".

- حساب نادي تشيلسي : " الجميع في نادي تشيلسي مصدوم وحزين لموت استوري المفاجئ ، تعازينا لعائلته وأصدقائه ولزملائه في فيورنتينا".

-حساب الحارس الاسباني الاسطوري ​ايكر كاسياس​ : " امر لا يصدق ، تعازيا للعائلة و الاصدقاء و جميع المحبين ، ارقد بسلام يا ايها القائد استوري ".

- حساب روما ينعي استوري : لقد تلقينا خبر وفاة لاعبنا السابق دافيدي أستوري بحزن كبير. يتقدم نادي روما بخالص العزاء لأسرة اللاعب وأصدقائه وزملائه إثر هذا الحادث الأليم ".

-لاعب فريق وست بروميتش الانكليزي ، المصري ​احمد حجازي​ : "رحمك الله صديقي " .

-قائد فريق ريال مدريد الاسباني ، الدولي سيرجيو راموس : " صُدمت بالأخبار الحزينة بفقدان دافيد استوري ، كل التعازي لعائلته ولفيورنتينا ، ارقد في سلام ياقائد " .

- ​الاتحاد الانكليزي​ :دقيقة حداد على وفاة أستوري في ​ملعب الاتحاد​ اليوم قبل مبارة تشيلسي ومانشستر سيتي.

- مدرب ​الفيولا​ السابق و ​اشبيلية​ الحالي​ فييتشينزو مونتيلا : "هناك آلام يصعب إيجاد كلمات لوصفها، الرحيل السريع لدافيدي أستوري هو جرح أليم جداً في القلب، إبتسامته ونظافة أخلاقه هي في كل واحد منا كان له الشرف بالسير إلى جانبه، وداعاً كابيتانو ".

-المدير الرياضي السابق لفيورنتينا ومدير سامبدوريا حاليا دانييلي برادي :" استوري هو قدوة لكل الرياضيين ، لا اعرف كيف سيكمل نادي فيورنتينا بقية الدوري".

-قائد الفيولا السابق غونزالو رودريغيز : " صديقي استوري دائما سأتذكرك ، العديد من التحديات خضناها معا والعديد من اللحظات الرائعة ، ليس لدي اي كلام يصف حزني العميق ، تعازيا لعائلته، وداعا كابيتانو ، ارقد بسلام ".

- الاتحاد الاسباني :دقيقة حداد على وفاة أستوري في ملعب كامب نو اليوم قبل مبارة برشلونة واتلتيكو مدريد .

-قائد ​ايطاليا​ و ​اليوفنتوس​ الاسطوري ​جيجي بوفون​ :" من الصعب أن أعبر عن مشاعري تجاه شخص أعرفه، لأني دائماً ما أترك الإحترام والمودة والتفرد بالعلاقات أن تعبر عن ذلك، أما اليوم، وبعد سماع خبر وفاتك، أشعر وأنه علي التنازل عن هذه القاعدة، لأنه لديك زوجة شابة وأفراد عائلة، وطفلة صغيرة تستحق أن تعرف من هو والدها، شخص عظيم ورائع، تهانينا لك، كنت واحدا من أعظم وأفضل الشخصيات الرياضية التي رأيتها، إرقد بسلام دافيدي ".

-قائد روما الاسطوري ​​فرانشيسكو توتي​ :" صدمة، أمر لا يُصدّق، لا أجد كلمات تصف هذه التراجيديا، أنا قريب من عائلة دافيدي ومن أصدقائه ".

-حساب نادي ليفربول الرسمي ينعى قائد ​فيرونتينا​ ديفد استوري بعد وفاته اليوم في فراشه ، ويعلن وقوفه مع عائلته.

-حساب ​انتر ميلان​ ينعي قائد الفيولا ايضا و يقدم التعازي .

-حساب فريقه السابق ميلان :" الرجل الذي أحب كرة القدم والذي تربى معنا، نحن نشعر بالحزن العميق ومصدومون لسماع خبر كهذا، ونتقدّم بأحر التعازي لعائلته ".

-صفحة كليان مبابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي : " خبر فظيع ، ارسل التعازي إلى عائلته و أصحابه ، فلترقد بـسلام ".