يقام ​معرض جينيف للسيارات​ بين السادس والـ 18 من شهر آذار القادم في مدينة جينيف السويسرية، وتستعد كبرى الشركات العالمية للفت الأنظار من خلال الكشف عن طرازات جديدة.

وإليكم أبرز السيارات المنتظرة في المعرض:

سياراة ​فيراري 488 GTO​: تم تسريب معلومات عن السيارة في شهر كانون الأول الماضي، كما تمكنا من رؤيتها من خلال فيديو نشرته الشركة، لكن يحافظ الصانع الايطالي على التفاصيل فيما يتعلق بقوة السيارة كسرّ قبل المعرض المنتظر.

ماكلارين سينا​: اعلنت شركة ماكلارين عن السيارة في العام الماضي وهي احدث اضافة لعائلة السيارات الخارقة من الصانع البريطاني، ويبلغ سعر هذه السيارة 750 الف جنيه استرليني، ولن يتم صنع سوى 500 سيارة منها.

جاغوار I-PACE : تأمل شركة جاغوار ان تكون سيارة I-PACE هي أول سيارة متعددة الاستعمالات تعمل على الطاقة الكهربائية بالكامل من أحد الشركات العالمية الكبيرة، ويرى النقاد بأن السيارة هي الأكثر تميزاً لدى الشركة.

​​​​​​​

اودي اي 6​: من المنتظر ان تطلق شركة اودي الجيل الجديد من سيارة اي 6 خلال معرض جينيف، وستحتوي السيارة على العديد من التقنيات المتطورة الرائدة في عالم السيارات.

​​​​​​​

بي ام دابليو X4​: تستعد شركة بي ام دابليو الألمانية لإطلاق سيارة X4 بحلتها الجديدة والمنقحة عن تلك الموجودة في الأسواق العالمية حالياً.

​​​​​​​

مرسيدس بنز A-Class : أعلنت شركة مرسيدس في وقت سابق عن الجيل الجديد من اصغر طرازاتها A-Class، وتأمل الشركة أن يكون الجيل الجديد على قدر تطلعات زبائن الشركة.

​​​​​​​