رد نادي ​الراسينغ​ على الاخبار التي تحدثت عن اعتراض الفريق وعدم خوض مباراته مع ​العهد​ الا على ملعب صيدا او بحمدون البلديين، كونهما يناسبان الراسينغ اكثر!

أولاً: يهم نادي الراسينغ أن يوضح للجميع، أن مباراة الذهاب أقيمت على ملعب المدينة الرياضية حيث اعتُبرت المباراة حينها انها تقام على أرض نادي العهد، لذا ومن المنطق أن تُقام مباراة الإياب على أرض الراسينغ المُعتمدة، أي ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون.

ثانياً: ان نادي الراسينغ الذي تجاوز عمره الـ 85 سنة، بعيد كل البعد عن المساومة والدخول في هرطقات لا تفيد أحداً، فعلى مدى التاريخ، النادي لم يُقدّم هدايا لأحد، بل يلتزم بأخلاقه الرياضية، ونشر الثقافة الرياضية، ويضع مصلحته فوق كل اعتبار.

ثالثاً: إن الهجوم على نادي الراسينغ واتهامه بأنه أداة يتم تحريكها من قبل جهات معينة، تدل على ضعف فكر ناقل الخبر، فالأسبوع الماضي تم الحديث عن أن نادي العهد الشقيق اتفق مع الراسينغ من أجل خوضنا مباراة كبيرة أمام النجمة، ويُهمنا أن نعلم الجميع أن النادي لا يُحركه سوى ادارته ورئيسه الفخري الوزير ميشال فرعون.

رابعاً: للتوضيح، أرسل نادي الراسينغ كتاباً إلى اتحاد كرة القدم يوم الإثنين الماضي طالبه بنقل المباراة من ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية إلى ملعب بحمدون، لكن الإتحاد رفض الطلب تحت ذريعة أن الكتاب كان يجب ارساله قبل جلسة الإتحاد العادية. عندها وافق الراسينغ، مجبر لا محال . يوم الخميس تراسل ادارة المدينة الرياضية الإتحاد وتبلغه رفضها استقبال مباراة العهد والراسينغ، عندها قررت ادارة النادي مراسلة الإتحاد مجددا والطلب منه اعادت المباراة إلى ملعب بحمدون المعتمد رسميا من ادارة الراسينغ.