حمل المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ أوناي إيمري الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الفريق الباريسي امام النادي الملكي ​ريال مدريد​ في البيرنابيو بثلاثية لهدف في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وفي حديث نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية قال فيه:"الشوط الاول من اللقاء اداء الفريق كان جيدا،وكانت الامور متوازنة، تقدمنا بهدف، وسجل ريال مدريد التعادل بركلة جزاء كان بالامكان عدم احتسابها لان المخالفة بسيطة".وأضاف المدرب الإسباني: "في الشوط الثاني، ضغطنا على ريال مدريد بشكل جيد، ولكن اتخذ قرارات من قبل الحكم مثيرة للجدل أدت إلى نتائج عكسية".

وتابع:" لقد حرمنا الحكم من ركلة جزاء حين لمسة الكرة يد سيرجيو ​راموس​ ورفع البطاقة الصفراء أكثر من مرة في وجه لاعبي باريس سان جيرمان، ولم ير مخالفة واضحة ضد بريسنيل كيمبيمبي قبل الهدف الثاني، لقد كان الحكم في صف ريال مدريد بشكل كبير".

و اوضح:" استخدام تقنية الفيديو امر ضروري لان في الفترة الاخيرة أخطاء الحكام تتزايد بشكل كبير، واعتقد ان باريس قادر على العودة في الاياب".

وختم بالقول :"رغم الافضلية ان النتيجة تصب لمصلحة الريال الا انه يتبقى 90 دقيقة ولدي كامل الثقة باللاعبين وامامنا فرصة في إقصاء ريال مدريد،ما يهمني حاليا هو منح المعنويات للاعبين والاستعداد الجيد لمباراة العودة وانا على يقين بان الجماهير سيكون لها دور فعال في الاياب لمساعدتنا على تعويض الخسارة، أثق كثيرا في ذلك".