كشف المدير الفني لنادي اي سي ميلان الايطالي ​جينارو غاتوزو​ أنهم جاهزون لمواجهة نادي ​لودوغوريتس​ رازجراد البلغاري في الجولة ال32 من ​الدوري الأوروبي​، مشيراً الى أنهم ليس فريق يستهان به وانهم سيسببون لهم بعض المصاعب.

وصرح غاتوزو في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: " نحترم لودوغوريتس لأنهم في آخر 6 سنوات لعبوا في أوروبا أكثر من الميلان، أعتقد أنهم سيسببون لنا المصاعب."

‏وأضاف: "التشكيلة ؟ سنرى غدا، ليس صحيحا أنني لا أحترم اللاعبين الذين لم يلعبوا معي كثيرا لكننا نعيش فترة إيجابية و أريد الإستمرارية ، وفي أوروبا هنالك فرق قوية، لنفكر أولا في تجاوز الدور، نحن الميلان و في آخر 30 سنة فزنا كثيرا لذلك يجب احترام قميص الميلان، ونحن نفكر في جميع المسابقات ، عندما كنت لاعبا لم نكن نقوم بالحسابات وأنا مستعد للتوقيع على أن نلعب مباراة كل 3 أيام ."

‏وتابع: "كلام اللاعبين الجميل عني معاناة بالنسبة لي، أنا أعيش ضمن حلم و لا أريد أن أكون مصدر ثقل على الميلان، وفي السابق مع أول صعوبة نواجهها كنا نختفي من الملعب، كل ما يحدث الآن هو بفضل الاعبين، وأنا أتعامل بأمانة مع من يلعب أقل وأقول لهم الحقيقة وجها لوجه ."

‏وأكمل: " كل ما كان ينقص الفريق كان أن يكون فريقا كاملاً وجماعياً، الشيء الذي يجذبني هو معدل الأعمار في الفريق ، 6 حالات طرد ؟ الخبرة لا تباع في الأسواق."