ضمن فعاليات الجولة الـ 27 من الدوري الانكليزي الممتاز، فجر نادي ​نيوكاسل يونايتد​ مفاجئة من العيار الثقيل بعد الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد في مباراة مثيرة احتضنها ملعب سانت جيمس بارك امام جماهير نيوكاسل الغفيرة.

وبالعودة الى اجواء اللقاء سعى اصحاب الارض لمباغتة رجال المدرب جوزيه مورينيو منذ البداية واعتمدوا على الضغط في مناطق الخصم، الا ان صحوة دفاع الشياطين الحمر وحارس المرمى ديفيد دي خيا حالت دون تلقي مرماهم اي هدف في الدقائق الاولى. بعد ذلك دخل اليونايتد اجواء اللقاء وسيطر على الكرة بشكل كبير في ظل اعتماد رجال المدرب رافا بينيتيز على الهجمات المرتدة الخطيرة، لكن كلا الفريقين لم يتمكن من افتتاع التسجيل في الشوط الاول في ظل غياب التركيز والتوفيق في الشق الهجومي، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف.


وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال واقترب الزوار من افتتاح التسجيل لكن الفرص مرت بسلام على مرمى الحارس دوبرافكا. بعد ذلك ارتكب المدافع ​كريس سمولينغ​ خطأ فادح في وسط الميدان، واستغله اصحاب الارض افضل استغلال بعد ان ارسل نجم الوسط ​جونجو شيلفي​ كرة دقيقة الى وسط منطقة الجزاء فشل دفاع اليونايتد بالتعامل معها، لتستقر الكرة على رجل ​مات ريتشي​ الذي سدد كرة قوية غالطت الحارس دي خيا معلنة عن تقدم نيوكاسل في الدقيقة 66.

بعد ذلك سعى الضيوف جاهداً لتعديل النتيجة، واجرى المدرب جوزيه مورينيو عدد من التغييرات ، لكن التوفيق لم يكن حليف مارسيال ورفاقه في الدقائق الاخيرة، لتنتهي المباراة في نهاية المطاف بفوز مهم لنيوكاسل بهدف دون مقابل، لتستمر بذلك عقدة اليونايتد في ملعب الماكبايس.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا

​​​​​​​