استعاد فريق مانشستر سيتي توازنه أمام ​ليستر سيتي​ وأسقطه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء الفريقين في "​إستاد الاتحاد​" ضمن الأسبوع السابع والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "​بريميرليغ​"، في ليلة النجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، الذي سجل رباعية "سوبر هاتريك" هي الأولى للاعب هذا الموسم.

واستجمع السيتي قواه بقيادة المدرب بيب غوارديولا، وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بيرنلي بهدف لمثله، وذلك قبل مواجهة نارية منتظرة يوم الثلاثاء المقبل أمام بازل السويسري في ملعب "​سانت جاكوب بارك​" ضمن ذهاب الدور الـ16 لبطولة دوري ابطال اوروبا. في المقابل، واصل فريق أبناء المدرب ​كلود بويل​ عروضه المخيبة، رغم عودة النجم الجزائري ​رياض محرز​ إلى الخدمة، الذي شارك كبديل، بعد اعتكاف استمر لجولتين بسبب فشل صفقة انتقاله إلى السيتيزين.

الشوط الأول جاء متكافئا بعض الشيء بين الفريقين، البداية جاءت نارية من جانب السيتي، الذي أنتجت محاولاته هدفا سريعا عن طريق رحيم سترلينغ، بعد تمريرة من كيفين دي بروين، لكن فريق الثعالب رد بالشكل المناسب، وأدرك التعادل عن طريق النجم جيمي فاردي بالدقيقة 24، وتستقر النتيجة على التعادل مع نهاية الشوط.

الشوط الثاني يمكن تسميته بشوط "اغويرو"، الذي وقع على أربعة أهداف متتالية في شوط واحد، لم يفعلها أي لاعب هذا الموسم، فجاءت أهدافه في الدقائق 48 و53 و77 و90، مستفيدا في الثنائية الأولى من تمريرتين ذهبيتين بتوقيع دي بروين، وبعدها استفاد اغويرو من خطأ حارس مرمى ليستر ​كاسبر شمايكل​، ووضع الكرة من فوقه في الشباك، إلى أن سجل الهدف الرابع بقذيفة صاروخية، بعد تمريرة من ​فودين​، وينتهي اللقاء بنتيجة 5-1 لمصلحة السيتيزين.

ودخل اغويرو بهذه الرباعية الذهبية المنافسة على قائمة هدافي البطولة هذا الموسم، متساويا بعدد الأهداف مع صاحب الوصافة ​محمد صلاح​، وبفارق هدفين عن النجم الانكليزي ​هاري كاين​.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا