قلب فريق ​توتنهام​ هوتسبير الطاولة على مضيفه ليفربول في اللحظة الأخيرة، وجرّ به إلى التعادل بهدفين لمثلهما، في لقاء مجنون جمع الفريقين على ملعب "​آنفيلد​"، ضمن الأسبوع السادس والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وعندما كانت الأمور ذاهبة إلى فوز الليفر، بفضل الهدف الثاني الذي سجله النجم المصري ​محمد صلاح​ في الدقيقة 90+1، احتسب الحكم جوناثان موس ركلة جزاء لمصلحة هوتسبير، نفذها بنجاح ​هاري كاين​، مدركا بذلك التعادل في اللحظة الأخيرة من اللقاء.

وسيطر ليفربول نسبيا على مجريات الشوط الأول، لا سيما بعد أن أنهاه متقدما بفضل الهدف المباغت الذي سجله صلاح في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، فيما عجز رجال المدرب ماوريسيو بوكيتينو عن الوصول إلى شباك حارس المرمى كاريوس، لينتهي بذلك الشوط الأول بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني جاء ملتهبا بين الفريقين وعلى أشد مستوى، وتحديدا في الربع الأخير منه، خاصة بعد قذيفة اللاعب ​فيكتور وانياما​ بالدقيقة 80 التي دخلت الشباك وقلبت النتيجة إلى التعادل. ولم يكتف توتنهام بهذا الهدف بل أراد المزيد، وكثف من هجومه في منطقة جزاء الليفر، حتى احتسب الحكم ركلة جزاء، أخطـأ كاين في تسجيلها عند الدقيقة 87.

في المقابل، لم يسكت رجال المدرب ​يورغن كلوب​ عن محاولات توتنهام، فكان الرد عن طريق الفرعون الصغير صلاح بالدقيقة 91، الذي سجل هدفا رائعا من مجهود خاص، واضعا بذلك فريقه ليفربول في المقدمة من جديد. وعندما كانت ذاهبة للأمور لمصلحة أصحاب الأرض، بفضل ثنائية صلاح، احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لمصلحة هوتسبير، نجح هذه المرة كاين في تنفيذها، ليقود فريقه إلى تعادل مجنون عند الدقيقة 95، وينفرد من جديد بصدارة قائمة هدافي البطولة، بفارق هدف عن صلاح.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا