حقق ​الوحدة​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​الوصل​ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في قمة الجولة الخامسة عشر لبطولة ​الدوري الاماراتي للمحترفين​ لكرة القدم.

تقدم الوحدة في الدقيقة 12 عن طريق ​تيغالي​ و​عادل كايو​ للوصل في الدقيقة 24، وأضاف ​فابيو ليما​ الهدف الثاني في الدقيقة 28، وعادل الكوري ريم للوحدة في الدقيقة 35 وسجل ​مراد باتنا​ الهدف الثالث في الدقيقة 41، ونال ​إسماعيل مطر​ الرابع في الدقيقة 72، فيما قلص فابيو ليما الفارق بتسجيل الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 90+1.

وشهدت المباراة اهدار كايو ركلة جزاء للوصل في آخر دقيقة من الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع، فيما كان قد أكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سالم سلطان في الدقيقة 51.

وتصدر الوحدة البطولة مؤقتاً رافعاً رصيده إلى 33 نقطة، فيما تراجع الوصل للمركز الثالث بـ 31 نقطة.

وفي مباريات أخرى، عاد فريق ​شباب الأهلي دبي​ إلى طريق الانتصارات بتغلبه على مضيفه فريق ​الإمارات​ بهدفين نظيفين، فيما سقط ​الشارقة​ أمام حتا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


تقدم الوحدة في الدقيقة 12 عن طريق تيجالي وعادل كايو للوصل في الدقيقة 24، وأضاف فابيو ليما الهدف الثاني في الدقيقة 28، وعادل الكوري ريم للوحدة في الدقيقة 35 وسجل مراد باتنا الهدف الثالث في الدقيقة 41، ونال إسماعيل مطر الرابع في الدقيقة 72، وقلص فابيو ليما الفارق بتسجيل الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 90+1.
وتماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، عام 2018 ليحمل شعار عام زايد، سبق انطلاقة المباراة تكريم الإعلاميين صديق عباس من صحيفة الخليج، ومحمد بدر الدين مصور من صحيفة الرؤية ضمن مبادرة "زايد القدوة" التي أطلقتها لجنة دوري المحترفين لتكريم الإعلاميين الرياضيين.