لم تأت فاعليات عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وفق ما اشتهاه الثنائي ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​. وبعد ان اظهرا تضامناً لافتاً ووحدة قوية في المواقف بينهما، يبدو ان تعاونهما وضع امام اختبار حقيقي. ففي بداية العرض، كان ​شينسوكي ناكامورا​ يتحدث عن فوزه بمباراة "​رويال رامبل​" وتحوله الى المنافس على لقب بطولة العالم وتوقه الى مواجهة البطل ​آي جاي ستايلز​، لكن اوينز وزين تدخلا وقاطعا ناكامورا معتبرين انهما الاحق في الحصول على اللقب. في حين بدت الامور وكأنها تتجه الى اشتباك بينهم، دخل ستاييلز على الخط واشار الى انه يتطلع الى ملاقاة ناكامورا، ولكنه عرض تحالفاً فورياً بينهما في وجه زين واوينز فرفض الاخيران، قبل ان يتعرضا للضرب ويغادرا الحلبة. وفي الكواليس، تبلغا من مدير العرض ​دانيال براين​ انه قرر اقامة المباراة بالفعل، واضاف اليها عنصراً جديداً بارزاً يتمثل بمباراة بينهما يضمن الفائز فيها مواجهة ستايلز على اللقب خلال فاعليات "فاستلاين".

واقيمت المباراة الرباعية، ولكنها كانت مناسبة لاظهار بداية الخلاف بين الثنائي اوينز وزين، حيث عمد الاخير الى مغادرة الحلبة بعد ان غضب من اوينز، لكنه سرعان ما عاد اليها. وفي حين نجح ستايلز وناكامورا في وضع لقائهما المرتقب خارج حسابات الليلة، وقدما اداء رائعاً، عاد الخلاف بين اوينز وزين مجدداً انما هذه المرة ادى الى مغادرة زين الحلبة وعدم العودة، فوجد اوينز نفسه وحيداً وسرعان ما خسر المباراة.

وفي الكواليس، تحدثت رينيه يونغ الى زين الذي لم يعلن انتهاء التحالف مع اوينز لكنه وعد بالفوز في لقائهما المرتقب الاسبوع المقبل لينتقل الى مواجهة ستايلز على اللقب العالمي.

وخلال العرض، تمكن ​الكسندر روسيف​ من تحقيق فوز لافت ومهم على كل من: كوفي ​كينغستون​، زاك رايدر، وجيندر مهال ليضمن منافسة بطل الولايات المتحدة بوبي رود على اللقب. ولم تكن المباراة سهلة بطبيعة الحال، واضطر الحكم الى طرد زميلي كينغستون اي كزافييروودز وبيغ اي ​لانغستون​، وزميلي مهال اي الاخوين سينغ من جوار الحلبة.

وقدم روسيف اداء قوياً، واستطاع تفادي الكثير من الضربات القاضية التي كانت كفيلة بالقضاء عليه، الى ان نفذ حركة الاستسلام الشهيرة على كينغستون ليعلن فوزه الصريح، ويضرب موعداً مع رود على اللقب الاميركي الاسبوع المقبل.

وخلال العرض، اضاعت كارميلا فرصة ثمينة لنيل لقب السيدات. اذ كانت البطلة ​شارلوت فلير​ تعاني من آلام الاعتداء عليها من قبل الثلاثي: ​روبي رايوت​ و​ليف مورغان​ وساره لونغ، فظهرت كارميلا وطالبت الحكم بحقها في مباراة فورية على اللقب كونها حاملة "حقيبة المال". غير ان الامور لم تنته كما كان متوقعاً، لانه وبعد هذه الخطوة، تلقى الحكم ضربة غير مقصودة ادت الى خروجه من الحلبة، وبعد ان استعاد نشاطه كانت فلير قد اصبحت مستعدة للمواجهة، فقررت كارميلا ارجاء المواجهة الى وقت آخر.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "بلودجون" على مصارعين محليين، وبارون كوربن على تايديلينغر، وشيلتون بنجامين وتشاد غايبلعلى فريق "بريزانغو".