حذر ​جوسيب ماريا بارتوميو​ josep رئيس نادي برشلونة من خطورة اللقاء أمام إسبانيول في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا مؤكدا ان ​اسبانيول​ قدم مباراة ذهاب رائعة ونجح في التسجيل في شباك الفريق.

وفي حديث صحفي قال بارتوميو:"مباراة الإياب أمام إسبانيول لن تكون مباراة سهلة، ففي ممباراة الذهاب لعب إسبانيول مباراة قوية جدا ، وسجلوا هدفا، ومن الصعب دائما أن تعود في المباراة الثانية، وأنت متأخر، ولكننا نثق في لاعبينا، الذين أظهروا مؤخرا مستوى رائع".

وعن تشكيلة الفريق التي من الممكن ان تلعب قال: "لا أعرف من اللاعبين الذين سيدفع بهم، بالتأكيد سيكونوا الأفضل، إنها مباراة حساسة جدا، لن يكون هناك أي مجال للتجربة والمخاطرة، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا كي نتأهل للدور قبل النهائي".


وعن ما يقال ان البرسا حسم الليغا من الذهاب قال:"لا يزال هناك الكثير، نحن في بداية النصف الثاني من الموسم، النتائج جيدة، لكن يجب أن نحذر، لقد رأينا فرقا أخرى نجحت في تقليص فارق النقاط الكبير في سنوات سابقة، يتعين علينا الفوز بكافة المباريات المتبقية".

وختم حديثه عن المدير الفني للفريق حيث قال: "الفريق في حالة جيدة، وهناك عمل رائع من قبل ​فالفيردي​، وقد رأينا ذلك في النتائج".