في وقت يترقب الكثيرون فاعاليات "​رويال رامبل​" وما ستحمله من مفاجآت وخصوصاً على صعيد ​بطولة العالم​ التي سيدافع فيها آي جاي ستايلز عن لقبه امام ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ معاً في مباراة غير متكافئة، تواجه الثلاثة خلال العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وادى التوتر الكلامي بينهم الى قبول ستايلز مواجهة كل منهما بشكل فردي خلال الامسية. وللتأمين على البطل العالمي، قرر مسؤول العرض ​شاينماكمان​ وضع شرط يقضي بأن اي تدخل لزين في مباراة اوينز ضد ستايلز او للاخير في مباراة زين، سيؤدي الى طرد المصارعين الحليفين معاً بشكل فوري.

ومع تأكده من عدم تدخل زين، خاض ستايلز مباراته ضد اوينز بثقة عالية وحرية تامة، فصال وجال داخل الحلبة وحقق ما يريد باعلان فوز سريع على خصمه. ولكن، ما ان اعلن الحكم فوز ستايلز، حتى غدره زين بضربة مفاجئة من الخلف، ليعلن بذلك بداية المباراة الثانية لستايلز، دون ان يخرق الشرط الذي وضعه ماكمان لان اوينز كان قد خسر بالفعل.

وقاوم ستايلز بشراسة، وكان نداً عنيداً لزين، فيما ابقى نظره على اوينز الذي ادعى اصابته في الكاحل، وتم وضعه على حمّالة. الا ان ستايلز ترك الحلبة وتوجه نحو اوينز واوقعه عن الحمّالة، لكنه دفع ثمن ما فعل، اذ كان زين في انتظاره بضربتين كاسحتين انهى بهما المباراة لصالحه. واحتفل الاثنان بالانتصار المعنوي، فيما بقي ستايلز على ارض الحلبة.

ولم تنته المباراة بين شينسوكيناكامورا وبارون كوربن بشكل اعتيادي، فقد تدخل راندي ​اورتن​ قبل ان تنتهي، وقام بالضرب للمصارعين معاً منفذاً بهما حركته الشهيرة.

وفي باقي المباريات، فاز كزافييروودز و​كوفي كينغستون​ وبوي رود على جيندر مهال و​الكسندر روسيف​ و​ايدن انغليش​، و​تشاد غايبل​ على جاي اوسو، وناومي على ليف مورغان.