تمكن ​ريال مدريد​ من العودة إلى سكّة الإنتصارات في ​الليغا الإسبانية​، بعد فوزه اليوم على حساب ​ديبورتيفو لاكورونا​ بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

بداية المباراة لم تكن على قدر طموحات بالنسبة الفريق الملكي، على الرغم من صناعته لفرصتين محقّقتين عن طريق ​كريستيانو رونالدو​ والمهاجم الشاب ​بورخا مايورال​، الذي أقحمه المدرب زين الدين زيدان بدلاً للفرنسي ​كريم بنزيما​، فإستطاع الضيوف من تسجيل هدف مباغت في الدقيقة 23 عن طريق ​أدريان ألفاريز​، بعد تمريرة من ​لوكاس بيريز​ الذي أهدى الكرة على طبق من فضّة لألفاريز وسط سوء تغطية من البرازيلي مارسيلو.

وإنتظر ​الميرينغي​ حتّى الدقيقة 32 لإدراك هدف التعادل عن طريق المدافع ناتشو إثر تمريرة من مارسيلو، معيدا فريقه لأجواء المباراة.

وبعدها بعشر دقائق، أضاف ​غاريث بايل​ الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعد تسديدة رائعة أسكنت شباك الحارس روبين مارتينيز،لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للريال.

وفي الشوط الثاني، واصل الملكي سيطرته على أجواء اللقاء وبدا متعطشاً لتحقيق المزيد من الأهداف، وترجم ذلك بهدف ثالث لبايل في الدقيقة 58. وفي الدقيقة 68، أضاف ​لوكا مودريتش​ الهدف الرابع بعد تسديدة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء، لينهار دفاع ديبورتيفو، الذي عاد وتلقى ثلاثة أهداف، سجل إثنين منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 78 و84، وناتشو وقع على هدف آخر في الدقيقة 89. ليحقق الميرنغي إنتصارا مهما وساحقا بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف، يتنفس فيه الصعداء بعد فترة من النتائج السلبية في الليغا .

ورفع الريال رصيده إلى النقطة رقم 35 في المركز الرابع، وتنقصه مباراة مؤجلة.