اللواء​:

تساءل مراقبون، ان كان فريق ​الحكمة​ سيستكمل جولاته على القادة السياسيين، أم سيكتفي باستعادة المظلة القواتية، بعد زيارته الى معراب.

- تتفاءل اندية لعبة منتشرة، بحلول موسم الانتخابات النيابية، اذ بدأت تتلمس تحركات لسياسيين نحوها، عارضين تقديم المعونات المرتقبة.

- تكثفت الاتصالات لاحتواء الأزمة التي نشأت بعد مباراة فريقي ​الهومنتمن​ و​البرج​، وسببتها هتافات جمهور الثاني بحق الاول وما يمثله.

الجمهورية​:

في خطوة مفاجِئة قدّم المدير الفنّي لنادي ​الأنصار​ ​سامي الشوم​ استقالته بشكل نهائي من منصبه، وثمّة مصادر مقرّبه من الشوم قالت إنّ تدخّلات عدة بشوؤنه الفنّية دفعته الى هذه الخطوة فضلاً عن تحميله مسؤولية الخسارة أمام فريق طرابلس الأسبوع الفائت. هذا في حين أنّ إدارة النادي رفضت الاستقالة جملةً وتفصيلاً، وهذا هو المدرب الثالث الذي يقدّم استقالته من الفريق الأخضر بعد اميل رستم، والألماني ​روبرت جاسبرت​.

- سيعطي الجهاز الفنّي لنادي الأنوار الجديدة فرصة جديدة للاعبيه الأجانب في المرحلتين المقبلتين خصوصاً أنهم لم يقدّموا المطلوب منهم حتى الآن إذ تعرّض الفريق المتني الى خسارتين مقابل انتصار واحد حتى الآن، وسيواجه اليوم في المرحلة الرابعة الرياضي المتين.

- أبلغت لجنة إدارية في نادٍ لكرة السلّة المدير الفني للفريق أنه سيكون الموسم الاخير له حتى لو حقّق اللقب، خصوصاً أنّ الإدارة لم تقصّر معه إن من ناحية اللاعبين المحليين او الأجانب ومع ذلك لم يظهر الانسجام والتفاهم بين أفراد الفريق بالشكل المطلوب.

- يتواجد مع نادي المتّحد في التمارين اليومية خمسة لاعبين أجانب ثلاثة منهم خاضوا المباراة الاخيرة امام ​الشانفيل​ وقدّموا مستوىً لافتاً وهم ​ريكاردو​ بوويل، ديماريوس بولدز، و​راميل كوري​، فيما أبقى المدير الفني للفريق الشمالي الن اباز على اللاعبين ترافيس مكايي ودارين تاونز الذي ما زال يتعافى من الإصابة تدريجاً، كلاعبَين احتياطيَّين.