حقق نادي ​مانشستر يونايتد​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نادي ​ايفرتون​ الذي استضافه على ملعب ​غوديسون بارك​ ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ ، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين لتعود كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان اكتفت بـ 3 تعادلات متتالية.

وبعد انتهاء المباراة اكد المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد ان التعادلات الاخيرة للنادي لم تكن نيجة اداء سيء بل فقط لسوء حظ اللاعبين وتخلي الحظ عنهم .

​مورينيو​ تحدث بعد الفوز على ​ايفرتون​ 2 - 0 وقال : اللاعبون جيدون يقدمون ما عليهم . ​لينغارد​ ​موهبة شابة​ باستطاعته التقدم اكثر وانا اضع عليه امال كثيرة .

كما اشارت صحيفة مترو البريطانية ان ​فريق الشياطين الحمر​ يتخوف من احتمال انضمام لاعبه الفرنسي أنتوني ​مارسيال​ إلى قائمة ​غيابات​ الفريق بعد خروجه من المباراة في الدقيقة 87 متأثرًا بإصابة في ذراعه.

وفي مجال آخر احرز مهاجم ​باريس​ سان جيرمان ​​نيمار​ دا سيلفا​ جائزة ​سامبا دي اورو​ لعام 2017 والتي تمنح لافضل برازيلي يلعب في اوروبا متفوقا على لاعب ​​ليفربول الانكليزي​​ ​فيليب كوتينيو​ .

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن نيمار أحرز الجائزة ​للمرة الثالثة​ خلال السنوات الأربع الماضية (2014 و2015 و2017) بينما نالها كوتينيو في 2016 .

أما في عالم سوق الإنتقالات الكروية الشتوية قرر​ نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي بيع عدد من لاعبيه تلبية لمعايير سياسة اللعب المالي النظيف وذلك لعدم التعرض لاي عقوبة من ​الفيفا​ بحسب تقارير صحفية فرنسية .

وذكرت صحيفة ​ليكيب الفرنسية​ أن باريس سان جيرمان مضطر لبيع نجومه لجمع 75 مليون يورو لتفادي ​عقوبة الفيفا​ بسبب سياسية اللعب المالي النظيف .

وفي مسلسل انتقال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الى نادي برشلونة الاسباني من ليفربول الانكليزي، قدم اللاعب​ اعتذاره لناديه ​ ​ بحسب تقارير صحفية إسبانية كما أقدمت إدارة ​برشلونة​ على نفس الخطوة .

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن هذين الاعتذارين وصلا نادي ليفربول مباشرة بعدما أثار تصرف شركة ​نايكي​ الأميركية غضب الريدز لتقرر إدارة الفريق الإنكليزي اللجوء إلى القضاء.

وفي عالم كرة السلة الاميركية الـ NBA، جاءت نتائج المباريات التي اقيمت فجر اليوم على الشكل التالي:

اورلاندو ماجيك 95 – 98 بروكلين نتس

ميلووكي باكس​ 127 – 131 ​تورنتو رابترز

​بورتلاند ترايل بلايزرز​ 124 – 120 ​شيكاغو بولز​

لوس انجلوس ليكرز​ 96 – 114 ​مينسوتا تيمبروولفز

WWE

في اول عرض يقام في العام الجديد، شهد عرض "الرو" الذي جرت احداثه فجر اليوم بتوقيت بيروت، احداثاً مهمة وتطورات عديدة لعل ابرزها العرض المدوي الذي قدّمه كاين لبراون سترومان من اجل التحالف في وجه البطل الدولي براون سترومان خلال المواجهة المرتقبة ضمن فعاليات "رويال رامبل". ومع ظهور ليسنر على الحلبة برفقة موكله بول هايمان، استغل كاين الوضع ودخل بدوره الى الحلبة وقام بمهاجمة ليسنر الذي سرعان ما استعاد نشاطه ورد بهجوم مضاد تطلب تدخل عدد كبير من المصارعين لفض الاشكال بينهما.

اما المباراة الاهم، فكانت دون شك تلك التي جمعت بطل القارات رومان راينز وغريمه اللدود ساموا جو على اللقب. واكتسبت المواجهة اهمية خاصة بالنسبة الى راينز الذي لم يسبق له ان فاز على ساموا جو في مباراة فردية من قبل، كما ان اللقب كان على المحك، واراد ايضاً الانتقام من الاذى الذي ألحقه جو بزميل راينز في فريق "ذا شييلد" دين امبروز.

ولم ينس جو العقاب القاسي الذي انزله به راينز الاسبوع الفائت حين انهال بالضرب على جو بالكراسي والتعرض للحكم ايضاً، ما جعله يتعرض لغرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار. وكانت المباراة غاية في القوة والتشويق، استعمل خلالها المضصارعان كل ما في جعبتهما، وبعد تبادل اوقات السيطرة، تمكن راينز من انهاء الموضوع بضربة رمح قاضية.

وفي باقي المباريات، تغلب سترومان على كل من هيث سلايتر وراينو، وبراي وايات على ابولو كروز، وجايسون جوردان على انطونيو سيزارو، وسيدريك الكسندر وغولداست على درو غولاك وارايا دايفاري، وفيم بالور ولوك غالوز وكارل اندرسون على الاياس وفريق "ميزتوراج".

متفرقات دولية:

- كشف اللاعب التوغولي السابق لنادي ​ريال مدريد​ والحالي لإسطنبول ​باشاك شاهير​ التركي إيمانويل اديبايور عن رغبته فيتتويجه بجائزة ​الكرة الذهبية​ ، التي تمنحها ​مجلة ​فرانس فوتبول​ الفرنسية​ لأفضل لاعب في العالم .

- كشف موقع أوبتا المتخصص في رصد الاحصائيات أن انتوني مارسيال ​نجم اليونايتد​ شارك مع فريقه في 6 أهداف في آخر 5 مباريات لعبها ضد إيفرتون ، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين ضدهم في آخر خمسة مباريات خلال جميع المسابقات وذلك بعد هدفه في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم​ ، والتي انتهت بهدفين نظيفين .

- ثبتت لجنة العقوبات في ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ قرار حكم لقاء ​مانشستر سيتي​ و​كريستال بالاس​ والقاضي بمنح بالاس ضربة جزاء اثر عرقلة ​رحيم سترلينغ​ للمهاجم الايفواري ويلفريد زاها مما يعني ان الاخير لن ينال ​عقوبة الايقاف​ بعد اتهامه بالتمثيل للحصول على هذه الركلة .

- سيشارك اللاعب ​ايزياه توماس​ لاول مرة مع فريقه الجديد ​كليفلاند كافالييرز​ وذلك في المباراة التي ستجمعه امام بورتلاند ترايل بليزرز يوم الاربعاء القادم .