عقدت اللجنة الإدارية لنادي ​شباب الاشرفية​ اجتماعاً استثنائياً تدارست فيه ما حصل في المباراة بين فريقي ​الشويفات​ و​اللويزة​ الشقيقين ضمن دور الستة لبطولة لبنان للدرجة الاولى في ​كرة القدم للصالات​، واصدرت البيان الآتي:

شهدت مباراة الشويفات واللويزة ضمن بطولة لبنان لكرة القدم للصالات "مهزلة" فنية أثرت على ترتيب الفرق في "الفاينل سيكس" كان بطلها بشهادة الاندية المعنية والجمهور، الجهاز الفني لنادي اللويزة الذي تعمد الخسارة واللعب دون مقدرته وضد المنطق، إذ كان متقدما 6-3 قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت ليعود ويلعب بطريقة لا تليق بإسم الصرح التربوي الكبير الذي يحمل الفريق أسمه والذي يعلم الاجيال مدرسياً وجامعياً حسن الاخلاق والروح الرياضية والرجولة، ليعود ويخسر المباراة 6-8ويؤثر بالتالي على فرق اخرى.

ان ما حصل في المباراة المذكورة لا يعد فقط إهانة للروح الرياضية والمنافسة الشريفة بل إهانة لتاريخ نادي اللويزة العريق الذي نكن لإدارته كل الاحترام، إنما نرى ان عليها اتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع "التفاحة المهترئة" من ضرب "التفاحات الناضجة والشهية" المتمثلة بلاعبيها وإدارييها الشرفاء!

ان ما حصل مع الجهاز الفني لنادي اللويزة يعيد التذكير بما حصل مع نفس الجهاز الفني او عضو فيه في الموسم الماضي عندما قام بنفس الامر إنما بحياء يبدو انه فقده هذا الموسم.

يطالب نادي شباب الاشرفية الذي يعلن تمسكه إلى حين بهذه اللعبة التي رأى فيها عندما ولج منافساتها قبل موسمين، بابا للتنافس الشريف والبطولة الحقيقية والمبادئ الاخلاقية، ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ ولجنة كرة الصالات فيه بتحقيق موسع وعادل قبل إنطلاق مباريات دور الاربعة وإعادة الحق إلى اصحابه ايا كانوا، وتطبيق القوانين المرعية الاجراء.

يطالب نادي شباب الاشرفية بتطبيق نص المادة 1/9 من نظام العقوبات باب الجمعيات التي تنص على ما يأتي: " تشطب نتائج جميع مباريات الجمعية التي تلعب دون مقدرتها الحقيقية عدداً ونوعاً في لاعبيها واداء فريقها او تدفع سواها من جمعيات أو لاعبين إلى اللعب دون مقدرتها بما يؤدي إلى التأثير أو التلاعب بالنتيجة العامة لترتيب الاندية في البطولة، وذلك بعد تحقيق تجريه اللجنة التنفيذية وتعلن نتائجه!

تترك اللجنة الإدارية لنادي شباب الاشرفية اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة تطورات القضية، واتخاذ ما يلزم من مواقف وقرارات قد تكون مؤلمة!