تواجه ناديا ​مانشتسر يونايتد​ و​ليستر سيتي​ في اخر مباراة من مرحلة الذهاب للدوري الانكليزي الممتاز لهذا الموسم . اللقاء الذي استضافه ملعب ووكرز ستيديوم كان مشوقا وحافلا بالاحداث التي حبست الانفاس حتى اللحظات الاخيرة وصافرة الحكم جوناتان موس .

الشوط الاول من المواجهة شهد ندية كبيرة بين الناديين اللذين يحاولان العودة من الكبوة التي حصلت معهما بالخسارة في الكارباو كاب اليونايتد امام ​بريستول سيتي​ بمفاجاة مدوية وليستر سيتي امام مان سيتي بضربات الترجيح . الهدف الاول سجله اصحاب الارض عبر هدافهم جيمي فاردي مستفيدا من هجمة مرتدة سريعة للجزائري ​رياض محرز​ الذي انتظر وصول فاردي مسرعا ومرر له كرة خالصة اودعها شباك الحارس الاسباني ديفيد دي خيا معلنا تقدم ليستر بنتيجة 1 - 0 .

لكن هذا اللقاء كان له عريسا مفاجئا وهو الاسباني خوان ماتا . فقد سجل اللاعب السابق لفالنسيا و​تشيلسي​ هدف التعادل بعد ان سدد كرة خفيفة الى زاوية الحارس الدنماركي ​كاسبر شمايكل​ د 40 لينتهي الشوط الاول 1 - 1 .

الشوط الثاني كان عنوانه بطاقة حمراء لليستر هدف ثاني لماتا و​فرص ضائعة​ لراشفورد وهدف ماغواير في اللحظات الاخيرة فقد سجل الاسباني خوان ماتا الهدف الثاني لفريقه د 60 من ضربة حرة مباشرة رائعة فشل في صدها شمايكل ليتقدم رجال المدرب مورينيو 2 - 1 . في الدقيقة 72 ​طرد لاعب​ ليستر امارتي بعد نيله بطاقتين صفراوتين وهو الذي دخل مكان سمبسون المصاب . حاول اليونايتد قتل المباراة وسنحت للاعبيه راشفورد ومختاريان البديلين وليندغارد ومارسيال الاساسيين فرصا سانحة للتسجيل لكنهم اضاعوها برعونة .

وكما حصل في لقاء بريستول اتت اللحظات الاخيرة التي منحت هدف التعادل لليستر عبر مدافعه ماغواير في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بالتعادل 2 - 2 في مباراة مجنونة بكل ما للكلمة من معنى .

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا