واصل فريق مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته التاريخية بقيادة مدربه الاسباني بيب غوارديولا في الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ"، بفوز سهل في ملعبه "الاتحاد" على حساب ​توتنهام​ هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري الممتاز.

وحقق السيتي بذلك رقما جديدا في مسيرته، بتحقيقه الانتصار السادس عشر له على التوالي، في وقت لم يتلق أي خسارة حتى الان بالبطولة الانكليزية هذا الموسم.

وتشير الاحصائيات إلى أن الفريقين التقيا في 40 مباراة حقق خلالها توتنهام 23 فوزا والسيتي 11 فوزا مقابل 6 تعادلات وسجل توتنهام 59 هدفا والسيتي 54، ليضيف الفوز السيتي فوزا جديدا إلى سجله على حساب السبيرز.

في الشوط الأول، سيطر السيتي على المجريات، وتقدم سريعا عن عن طريق إيلكاي غوندوغان في الدقيقة 14، الذي تابع تمريرة ساني من الضربة الركنية وضرب الكرة برأسه في شباك هوغو لوريس، وبدون اي رقابه من دفاع السبيرز. وواصل السيتيزين تحكمه بزمام الأمور حتى خرج متقدما في نهاية الشوط الأول بنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني، واصل فريق المدرب غوارديولا تألقه أمام جماهيره، وتحصل على العديد من الفرص، حتى سجل منها ​كيفين دي بروين​ بالدقيقة 70، ومن بعدها، تحصل االبرازيلي غابرييل جيسوس الذي نزل بديلا للأرجنتيني سيرجيو اغويرو على ركلة جزاء، لم ينجح في تنفيذها، وفشل من بعدها رحيم سترلينغ في متابعة الكرة، لكن ما فعله سترلينغ، عوضه وبجدارة، بتسجيله هدفين اضافيين للسيتي بالدقيقتين 80 و90، ليحرج بذلك فريق المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، الذي حفظ ماء وجهه بهدف سجله كريستن اريكسن في الدقيقة 93، وينتهي بعدها اللقاء بنتيجة 4-1 لمصلحة السيتي.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا