في مباراة مثيرة استطاع ​التضامن صور​ قلب الطاولة على ​الصفاء​ والتأهل الى الربع النهائي بعد ان دك ثلاثة اهداف في الشوط الثاني مقابل هدفين على ملعب صيدا البلدي.

وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية صرح المدير الفني للتضامن صور الكابتن جمال طه قائلاً :" المباراة صعبة من دون شك، لا سيما بسبب عزم الصفاء على رد الاعتبار والثأر من نتيجة مباراة الذهاب واستخفاف لاعبو الفريق في الشوط الاول من المباراة ولكن تمكنا من تسجيل اهداف وتأهلنا للربع النهائي وهذه هي كرة القدم".

وبدوره قال اللاعب محمود سبليني :" مفتاح الفوز في مباراة اليوم كان عدم استسلام الفريق ومثابرتهم على اللعب بعزيمة حتى الدقائق الاخيرة، على الرغم من الاداء الضعيف للفريق في الشوط الاول ".

واضاف المدرب فؤاد حجازي قائلاً :" اهنىء التضامن على فوزه في مباراة اليوم وبالفعل الفريق يستحق الفوز .. كما واوجه رسالة للفريق بأن لا شيء مستحيل اذا ما لعبوا بالشكل المطلوب والجدية اللازمة ".

وتابع حسن بيطار وقال :" الاداء غير الجدي الذي قدمه الفريق في الشوط الاول من المباراة لتفوقهم على الخصم في مباراة الذهاب سبب رئيسي في تأخرهم حينها في النتيجة ولكن استدركوا الامر بعدها وتمكنوا من تحقيق الفوز ".

الجدير بالذكر ان الصفاء رفض التصريح .