يبدو ان العلاقة بين المدير الفني لفريق ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين زيدان واللاعبان ​كريستيانو رونالدو​ البرتغالي والاسباني سيرجيو راموس متوترة خصوصا بعد التصريح الاخير للمدير الفني للفريق عقب التعادل السلبي مع ​اتلتيك بلباو​ حيث لم ينجح الملكي من الاستفادة من تعادل برشلونة وتقليص فارق النقاط معه.

وكان زيدان قد صرح عقب اللقاء قائلا :"نحن على بعد ثماني نقاط من برشلونة لاننا نفتقر لتسجيل الاهداف،ففي العام الماضي كانت هناك مباريات فزنا بها في اللحظة الاخيرة وهذا العام لا نفعل ذلك".

وبعد هذا التصريح وبحسب الدون بالون الاسباني اعتبر الثنائي الامر موجها لهما حيث ان الدون اعتبر ان هذا التصريح الاخير لزيدان يقصده به ما جعله يشعر بالغضب وحمل الفرنسي مسؤولية هذه المرحلة بعد ان وافق الاخير على بيع ​الفارو موراتا​ لتشيلسي واصبح هداف الفريق في الدوري الانكليزي .

ويفيد الدون بالون بان اجتماع قد حصل في السابق بين المدير الفني زيدان واللاعبان وقد تم الاتفاق على عدم الحديث عن اللاعبين في الأماكن العامة والحديث عن تراجع مستواهم في الفترة الاخيرة ،ولكن يبدو ان زيدان نسي هذا الامر بعد التعادل السلبي امام اتلتيك بيلياو.