كشف المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ارنستو فالفيردي عن السبب الذي دفعه لوضع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على دكة البدلاء أمام يوفنتوس في مباراة القمة التي انتهت بالتعادل السلبي في تورينو ضمن اطار منافسات دوري الابطال.

وفي حديث نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية قال فالفيردي:"قدمنا الى تورينو مع نية اللعب الجيد، لأنه منافس يضغطك، في الكثير من اللحظات سيطرنا على المباراة إلا في تلك الدقائق الأخيرة". واضاف:"اخطر لحظة كانت في اخر دقيقة من تسديدة ديبالا، ولكن شتيغن تمكن من التصدي للكرة ببراعة".

وتابع:"كان هدفنا عدم تلقي شتيغن للكثير من الكرات وهذا ما حدث فعليا، لأننا سيطرنا على العديد من جزئيات المباراة،نشعر بالفخر حيال ذلك، في ظل الصعوبات التي تواجها جميع الفرق مؤخرًا، نشعر بالقوة والتعاون،وليس من السهل ان تتأهل كأول المجموعة، لأنها مجموعة معقدة".

وعن جلوس ميسي على دكة البدلاء قال:"جلوس ميسي خارج التشكيلة امر صعب ولكن كان واجب علي ان امنحه بعض الوقت للراحة فهو شارك في العديد من المباريات ،كنا نعتقد أن المواجهة ستكون مغلقة في البداية ويمكن فتحها بعد ذلك ، المدرب هو الذي يتخذ القرار، وهذا امر داخلي في الفريق".

وفي ختام حديثه وجه رسالة لمدرب إشبيلية إدواردو بيريزو المصاب بالسرطان فقال:"لدي الكثير من التقارب معه، تحدثنا كثيرا، ومن هنا نرسل له كل القوة من برشلونة، نعرف أنه يتحلى بها ،أحيانا ننسى أن كرة القدم شيء نحبه جميعا ولكن هناك أشياء أخرى مهمة".