تحت راية ذكرى استقلال لبنان وتمجيداً للوطن وبرعاية رئيس نادي الاهلي صيدا الاستاذ احمد الحريري ممثلا بالاستاذ رمزي مرجان و من تنظيم و اشراف شركة انترناشينول سبورتس مانجمنت بحضور مديرها التنفيذي الكابتن مصطفى جمال و حضور مديرها التنفيذي في كندا البطل رياض حسن ممثل المتحف الكندي اقيمت في مدينة صيدا ​بطولة الاستقلال الاولى في الميني فوتبول​ داخل ملعب صيدا البلدي .

النشاط جديد من نوعه اذا قامت الشركة بتنفيذ ملعب ميني فوتبول داخل الملعب الدولي بوضع لوحات اعلانية لجميع البلديات المشاركة و الجمعيات و الشركات و الجامعات و المدارس و الاكاديميات المشاركة من معظم المناطق اللبنانية على مدى يومين متتاليين كما قدم اولاد من جمعية الهبة واولاد من مدينة صيدا القديمة مباراة استعراضية افتتاحية.

وقد انتهت المباراة النهائية بفوز منتخب الجيش اللبناني على شركة حلاوي للصيرفة بنتيجة 4 -2 و بعد المباراة كان هناك مباراة كرة قدم استعراضية جمعت قدامى نادي النجمة في مواجهة قدامى نادي الانصار و بوجود لاعبين كبار (حسن شاتيلا -حسن عبود-حمزة ناصر-فادي ابو علوة -محمد بري-..وغيرون) جمال طه -سليم حمزة -مالك حسون-فادي علوش - كاريكا ....

وقد انتهى اللقاء بوفز النجمة ٥-٢ وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية مع كابتن مصطفى جمال كلمة خاصة " البطولة كانت تحت رعاية الشيخ احمد الحريري و الفكرة جمع في عيد الاستقلال الجيش اللبناني مع شركات وبلديات وجمعيات من داخل المدينة و الجوار و انفتاح على كل الجوار ....و فكرة اختيار النجمة والانصار هي بذاتها ان الناديين يمثلون لبنان الزعيم والوطن .... البطولة رغم الظروف ورغم كل شي نجحت بفضل الله ..." واضاف " هذا المشروع الثاني لي في خلال ستة اشهر بين لقاء الاجيال وهذا و خليني خبرك وتم الاتفاق اليوم مع شيخ احمد على مشروع جديد سيكون على مستوى " واشار مدير قسم الخدمات في شركة حلاوي محمد جمال " البطولة جيدة .. يجدر وجود معلق وطاقم تحكيمي افضل وتنبه للاحوال الجوية وايجابياتها كثيرة ايضاً ومنها جمع مؤسسات منها تكريم اداريين ورياضيين واحتفال بذكرى مهمة و تعميم ثقافة ميني فوتبول على مستوى المؤسسات والمدارس في صيدا..." وفي الختام تم توزيع الميداليات والدروع على جميع من ساهم بالاحتفال .