أسدل مدرب منتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف الستار عن قائمة منتخب بلاده للمواجهتين الوديتين أمام كل من الأرجنتين واسبانيا في الشهر الجاري.

وتلتقي روسيا مع الأرجنتين في الـ11 تشرين الثاني المقبل، ومع إسبانيا في الـ14 من الشهر ذاته، على أن تقام المواجهتان في ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وضمت القائمة 27 لاعبا وهم:

في حراسة المرمى: إيغور أكينفييف، أندريه لونييف، وفلاديمير غابولوف.

في خط الدفاع: فيكتور فاسين، ماريو فرنانديز، فيودر كودرياشوف، غيورغي جيكيا، إيليا كوتيبوف، إيغور سمولنيكوف، رومان نويشتيدتير، وقسطنطين راوش.

في خط الوسط: آلان دزاغويف، دينيس غلوشاكوف، رومان زوبنين، دميتري كومباروف، ألكسندر يوروخين، دالير كوزيايف، يوري جيركوف، أنطون ميرانتشوك، ألكسي ميرانتشوك، فلاديسلاف إيغناييف، أنطون شفيتس، وألكسندر غالوفين.

في خط الهجوم: أنظون زابولوتني، ألكسندر كوكورين، دميتري بولوز، فيودر سمولوف.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة روسيا والأرجنتين ستقام على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، وستكون هذه المباراة هي الأولى التي يحتضنها الملعب، بعد إعادة ترميمه وتجديده. أما لقاء روسيا وإسبانيا فسيجري على أرضية ملعب سان بطرسبورغ.

وتأتي هذه المواجهات في إطار استعدادات المنتخبات الثلاث لنهائيات بطولة كأس العالم، المزمع إقامتها في روسيا عام 2018، في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران، لغاية 15 يوليو/تموز.