أكد ​الارجنتيني رامون دياز​، المدير الفني لـ الهلال السعودي أن فريقه حقق التأهل الى نهائي ابطال آسيا عن جدارة مهنئا الجماهير السعودية على هذا الانجاز و مقدما شكره للجماهير العمانية التي ساندتهم حيث شعروا انهم لعبوا عل ارضهم.

ونجح الهلال في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد تعادله أمام ​بيرسبوليس الايراني​ بنتيجة 2-2 في إياب نصف النهائي بالعاصمة العمانية مسقط مستفيدا من الفوز الكبير في مباراة الذهاب التي أقيمت في الإمارات برباعية نظيفة ليصبح أول فريق في القارة الآسيوية يتأهل إلى نهائي المسابقة القارية دون أن يتعرض للهزيمة طوال مشواره في البطولة.

واضاف دياز انهم سيطروا على اللقاء مقدما شكره للاعبيه على روح الانتصار التي تحلوا بها والتي تمكنوا من خلالها تحقيق هذا الانجاز كما ابدى ارتياحه لتمكن لاعبيه من ضبط أنفسهم والمحافظة على اكتمال الصفوف في مواجهتي النهائي دون الدخول في اي احتكاكات قد تغيب احد المهددين بكارت اصفر على الرغم من الندية التي شهدتها المباراة .

وفي الختام اشار مدرب الهلال ان هدفهم الان هو اللقب بغض النظر من سيواجه في النهائي سواء كان اوراوا ريد دياموندز الياباني اوشنجهاي الصيني .