تحدث ماوريسيو ​بوكيتينو​ Mauricio Pochettino المدير الفني لنادي توتنهام عن المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل 1-1 في البيرنابيو امام الريال ضمن دور المجموعات في دوري الابطال

وفي حديث نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية قال بوكيتينيو:"هناك ثلاث مباريات متبقية، ويجب علينا المنافسة في كل مباراة، هذه النقطة مفيدة جدا لنا".

واضاف:" وجدنا صعوبة في الضغط ولعب الكرة امام الريال،لو قدمنا مباراة مفتوحة كنا سنعاني كثيرا ولكن حاولنا ان نكون الافضل، لقد تنافسنا وهذا هو التحدي الأكبر، كنا نفتقر إلى الشعور بأننا قادرون على المنافسة على أعلى مستوى". واضاف:" الامر ليس فقط تكتيكي، والمستوى العقلي أمر أساسي، لقد لعبنا ضد الفريق الذي يتنافس باستمرار على أعلى مستوى، ونحن نمضي قدما، لدينا بالفعل النقاط التي حصلنا عليها في مرحلة المجموعات بأكملها الموسم الماضي، يجب أن يعطينا ذلك الثقة".

وعن ردة فعل الحارس على كرة بنزيما قال:"لقد كان هوغو لوريس رائعا، في الأوقات القليلة الماضية التي كان لدينا، وأحيانا كرة القدم هي مكافأة، وأحيانا انها ليست عادلة، ولكن أعتقد أن ريال مدريد كان لديه فرصتين محققتين ولكن تصدى لهم لوريس ببراعة فهو واحد من الافضل في العالم ،أريد أن أهنئ جميع اللاعبين على هذا الاداء الرائع".

وختم بالقول:"المنافسة مع الريال جعلتني اسعد بالسعادة اكثر من النتيجة، النقطة جيدة للمنافسة، ونحن في عملية النمو، ومن المهم أن تكون لدينا هذه التعزيزات والروح، وفي الموسم الماضي لم نتنافس على هذا المستوى، وكان ذلك من المحزن، لقد نضجنا هذا العام".