كان محبو عرض "الرو" على موعد مع احداث بالغة الاهمية والتشويق فجر اليوم بتوقيت بيروت، وكان الجميع بانتظار المباراة الاهم والتي جمعت براون سترومان وبيغ شو في القفص الحديدي. واعادت هذه المباراة ذكريات قديمة مشوقة اهمها انهيار الحلبة خلال مواجهة سابقة بينهما، ولم يخيّب الاثنان الآمال والتوقعات، فكانت مواجهة مثيرة وقوية حاول خلالها بيغ شو انهاء المباراة باكراً فهاجم وقدم كل ما يملك، الا ان سترومان كان بالمرصاد وقام بما عليه على اكمل وجه حتى انه حمل خصمه والقى به من اعلى الحبال دون ان تنهار الحلبة التي كانت مدعمة بشكل اضافي.

ولم يكتف سترومان بالفوز، فعمد بعد انتهاء المباراة الى حمل بيغ شو والالقاء به بقوة الى الستار الحديدي للقفص، ما ادى الى انكساره والى مساعدة الحكام بيغ شو لمغادرة الحلبة، فيما وجه سترومان رسالة شفهية الى بروك ليسنر وعده فيها ان تكون هزيمته كبيرة وان يخسر بالتالي اللقب الدولي خلال فعاليات "لا رحمة" No Mercy

وشهد العرض مواجهة كلامية متجددة بين رومان راينز وجون سينا الذي كان خارجاً منتصراً من مباراة مع جايسون جوردان. وتدخل راينز بعد المباراة لانتقاد سينا بقوة، فرد عليه الاخير بانتقادات لاذعة، وانتهت الامور عند هذا الحد بانتظار المواجهة المرتقبة بينهما ضمن عرض "لا رحمة".

وفي باقي المباريات، تمكن سيث رولنز ودين امبروز من الاحتفاظ بلقب الزوجي بفوزهما على لوك غالوز وكارل اندرسون، وفاز شايموس وانطونيو سيزارو على هيث سلايتر وراينو، واحتفظ "ذا ميز" باللقب القاري بفوزه على جيف هاردي، وتغلب انزو اموري وسيدريك الكسندر وغران ميتاليك على ناوم دار وطوني نيسي ودرو غولاك، ونيا جاكس وايما على اليكسا بليس وساشا بانكس.

كما شهد العرض تحدي براي وايات لفين بالور لمواجهة ضمن فعاليات "لا رحمة".