ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانكليزي الممتاز ، واصل نادي ليفربول صحوته وحقق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته أمام نادي ارسنال على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز ، والتي انتهت برباعية نظيفة .

وبدأ اصحاب الارض المباراة بضغط هائل من أجل تسجيل هدف مبكر ، في المقابل واجههم فريق الغانرز بطريقة دفاعية لامتصاص حماس خصمه ، وشهدت الدقيقة 16 الهدف الاول لفريق الريدز عن طريق النجم روبيتو فيرمينو بعد ان تلقى مساعدة من زميله جو غوميز ، وواصل الفريق الاحمر سيطرته الكاملة على المباراة حيث كان الأكثر وصولاً إلى مرمى الضيوف وتمكن النجم ساديو ماني من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 40 بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من روبيرتو فيرمينو ولينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين .

ومع بداية الشوط الثاني ، لم تتغير الأوضاع حيث تمكن الفرعون الصغير محمد صلاح من احراز الهدف الثالث للريدز بعد ان انفرد بالحارس بيتر تشيك ، واستمرت هيمنة ابناء المدرب الالماني يورغن كلوب على مجريات الأمور ، وتمكنوا من إضافة الهدف الرابع عبر اللاعب دانييل ستوريدج حيث تلقى تمريرة رائعة من النجم المصري محمد صلاح ، واستمر ضغط اصحاب الارض لحين أطلق الحكم صافرة النهاية ، معلنًا فوز الريدز برباعية نظيفة مقابل لا شيء لابناء المدرب الفرنسي ارسين فينغر .

وفي مباراة ثانية ، خطف نادي بيرنلي تعادلاً مثيراً في المباراة التي جمعته امام نادي توتنهام هوتسبير الذي استضاف منافسه على ملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة نفسها .

وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي ، وفي الدقيقة 49 تمكن ديلي آلي من احراز الهدف الوحيد لفريقه بعد تسديدة رائعة على المرمى ، وتمكن اللاعب كريس وود من احراز هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي .

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.