الجمهورية:

- تعرّض قائد النادي الرياضي السابق ومنتخب لبنان وليد دمياطي لحادث سير خطير عصر أمس الأول على الطريق البحرية في منطقة ضبيه حين اصطدمت دراجته النارية من نوع هوندا بسيارة حاولت التوقف فجأة ما أدّى الى إصابته بجروح نقل على أثرها الى المستشفى حيث خضع لـ15 قطبة في يده اليسرى و12 في كتفه اليسرى.

- كان لافتاً حضورٌ كثيفٌ لمشجّعي نادي العهد لمواكبة فريقهم خلال مواجهته الأخيرة مع النجمة ما يدلّ على أنّ رابطة بطل لبنان تقوم بجهود جبارة لتنظيم الصفوف بطريقة لافتة، والجدير بالذكر أنّ القاعدة الجماهيرية للعهد تُعتبر في المرتبة الثالثة بعد مشجّعي الأنصار في المركز الثاني والنجمة في المركز الأوّل من دون منازع، ويأتي من بعدهم مناصفة تقريباً مشجّعو اندية السلام زغرتا، الاخاء الاهلي عاليه، التضامن صور، وطرابلس والصفاء عندما يلعبون على أرضهم.

- يُحكى أنّ اللاعب باسل بوجي قد يتّجه للتوقيع على كشوفات نادي بيروت في الايام المقبلة بعد تعثّر المفاوضات مع نادي الحكمة رغم أنّ النادي الاخضر قد أمّن كامل العقد السنوي له، إلّا أنّ بوجي طالب بحصوله على شيكات مصرفية لضمان حقوقه. والجدير ذكره أنّ إدارة فريق بيروت تعمل بحكمة ورؤية لبناء فريق متجانس بين اللاعبين المحلّيين والأجانب بإشراف المدرب باتريك سابا.

- وصل مساء أمس الأميركيان كونسي دوبي وكريس دانيالز للالتحاق في صفوف النادي الرياضي إستعداداً لبطولة حسام الدين الحريري التي تستضيفها قاعة صائب سلام في المنارة، وستنطلق التمارين رسمياً اليوم بقيادة المدرب أحمد فران، والجدير بالذكر أنّ اللاعبَين الأميركيّين سبق أن دافعا عن ألوان نادي الحكمة.

اللواء:

يتجه نادٍ خارج العاصمة لفسخ عقد مدربه الاوروبي واستبداله باخر أفريقي عربي، لا سيما وان الكيمياء، باتت شبه معدومة بين الطرفين..
- يؤكد عارفون، ان ملعب المدينة الرياضية لن يكون جاهزاً الا قبل الأسبوع الخامس من الدوري الكروي، ما يعني بان هناك مشكلة بالافق..
-اعتبر مراقبون، ان تصريحات رئيس نادٍ معروف بوعوده الكثيرة والتي لا تنفذ، الهدف منها، تشكيل ضغوطات معتادة، على قيادة اللعبة..

-لا يختلف اثنان، ان مشاركة الرياضي ببطولة الأندية العربية لكرة السلة، حق مكتسب للفريق المتوج بطلاً للبنان، وخاصة انه عودنا، على المشاركة المشرفة، والتي تليق بسمعة وطنه، غير ان الأسباب التي اوردها رئيس الاتحاد اللبناني للعبة بيار كاخيا، عن المعايير التي اعتمدت لتسمية هومنتمن بديلاً للرياضي تبدو مقنعة، سيما ان بطل لبنان ينتظره برنامج حافل، يتزامن والاستحقاق العربي، كما اصاب كاخيا بتأكيد عدم وجود نوايا مبيتة لضرب الرياضي.