لم يبق الكثير حتى تنتهي سوق الانتقالات الصيفية لهذا الموسم . فرق كثيرة تعاقدت مع اسماء كبيرة وابرزها نيمار من برشلونة الى باريس سان جيرمان بمبلغ قياسي وتعاقد اليونايتد مع لوكاكو وماتيش تشيلسي مع موراتا من ريال مدريد والسيتي مع عدد كبير من اللاعبين ودفع اموال طائلة .

الكاتب شارلي كارمايكل تحدث عن سوق الانتقالات في الكرة الانكليزية لهذا الموسم في مقال خاص به لموقع ياهو الالكتروني وتطرق الى ابرز 11 لاعبا يشكلون فريقا كاملا انتقل من فريق الى اخر ومن بلد الى اخر ومن دوري الى اخر مقابل مبالغ مالية لا باس بها وسننقل لكم ابرز ما جاء في هذا التقرير .

حارس المرمى : مات رايان من فالنسيا الى برايتون

بالرغم من وجود بيكفورد وهارت وايدرسون الا ان رايان يعتبر من افضل حراس العالم من ناحية التصدي للكرات وهو يمتلك نسبة مئوية عالية جدا من ناحية النجاعة في هذا المجال . الحارس الاسترالي امضى الموسم الماضي معارا من فالنسيا الاسباني الى جينك البلجيكي وقدم موسما مميزا . لكنه في اول لقاء له مع فريقه برايتون امام اتلتيكو مدريد لم يكن موفقا وتلقت شباكه 3 اهداف لكن الافضل سياتي في الايام القادمة .

دفاع : ناتان اكي من تشيلسي الى بورنموث

بعد ان امضى الموسم الماضي معارا من تشيلسي الى بورنموث وتمت استعادته من الفريق اللندني لاكمال الموسم تعاقد بورنموث مع الهولندي ناتان اكي قادما من تشيلسي مقابل 20 مليون استرليني . مدرب بورنموث ايدي هاو اكد ان اكي قادر على نقل الهجمات من الدفاع الى الهجوم وهو يعرف النادي وقادر على قيادته .

هاري مغواير من هال سيتي الى ليستر سيتي

بعد احرازهم لقب البريمرليغ لم يتعاقد ليستر سيتي مع مدافع لتعويض غياب مورغن او هوث فكانت النتيجة كارثية الا ان هذا الموسم تعاقد الفريق مع مغواير صاحب ال 24 سنة من هال سيتي لتقوية الخط الخلفي وتلقي عدد اقل من الاهداف .

جايرو ريدوالد من اجاكس امستردام الى كريستال بالاس

المدرب الهولندي دي بوير درب جايرو في اجاكس وها هو يدربه مرة اخرى في كريستال بالاس صاحب ال 20 عام كان في ظل سانشيز في دفاع اجاكس العام الماضي وقرر بدء مرحلة جديدة في الكرة الانكليزية مع ناد بالاس .

كايل والكر من توتنهام الى مان سيتي

صفقة خيالية نقلت الدولي الانكليزي من توتنهام الى مان سيتي . وسيكون والكر مع ميندي المدافع الايسر جبهتين ناريتين ستمناحان السيتي لقب البريمرليغ .

سيد كولاسيناك من شالكه الى ارسنال

صاحب ال 24 عام لم يتاخر لاثبات نفسه في تشكيلة الغانرز بعد ان سجل لهم هدف التعادل في مرمى تشيلسي لحساب الدرع الخيرية وهو سيكون اضافة كبيرة لرجال المدرب فينغر في الموسم الجديد .

خط وسط : ويل هيوز من ديربي الى واتفورد

روكي ميسا من لاس بالماس الى سوانسي

خط الهجوم : محمد صلاح من روما الى ليفربول

جي رودريغيز من ساوثمبتون الى وست بروميش

ساندرو راميريز من ملقة الى ايفرتون

هذه الاسماء وغيرها امثال موراتا ولوكاكو وماتيش سيكونون من دون اي شك اضافة كبيرة لانديتهم وسيضيفون الحماس للدوري الانكليزي الممتاز الموسم الحالي .

ترجمة"صحيفة السبورت الالكترونية"