اختتم مكتب الشباب والرياضة في مؤسسة كميل شمعون مسابقة ​كأس الرئيس كميل شمعون للرماية على الأطباق​، التي اقيمت في شتورا ​كونتري كلوب​، بحضور رئيس المؤسسة كميل دوري شمعون ورئيس اتحاد الرماية والصيد بيارجلخ الذي شارك في المنافساتوامين الداخلية في حزب الوطنيين الاحرار الدكتور ريمون مرهج وامينة التخطيط والتوجيه يارا الاسمر ومفوض زحلة ادوار شمعون ورئيس لجنة الشؤون الانتخابية نمر شمعون والسيد طوني طعمةورئيس نادي شتورا كونتري كلوب جورج عاصي وحشد من محبي الرماية.

والقى شمعون كلمة شكر فيها منظمي هذا النشاط داعيا الى وضع سياسة رياضية توصل لبنان الى مستوى راق ومتطور والى ابعاد الرياضة عن السياسة. كما دعا الى تشجيع الجيل الرياضي الجديد واحتضان المواهب الناشئة. كما كانت كلمات لرئيس اتحاد الرماية بيار جلخ ومدير البطولة جوزف حاوي ورئيس مكتب الشباب والرياضة طوني نجم.

وهنا النتائج

سبورينغ-ب- المركز الاول عمر البيطار _كأس +بندقية - 2-علاء البيطار (كأس + 500 خرطوشة)، 3 – محمد عبدالله (كأس+250خرطوشة)

سبورينغ-أ- المركز الاول-الان سماحة(كأس +بندقية باريتا) المركز الثاني –موسى خوري (كأس +500 خرطوشة) المركز الثالث –معمر هبش(كأس+بارودة ضغط).

المركز الاول –طارق كشتبان(كأس+بندقية) الثاني-ربيع قشعمي(كأس +500 خرطوشة) الثالث-بسام معماري (كأس+250 طلقةtrap b

-الاول-رالف اعرج(كأس +بندقية رازيني) الثاني وائل الرحباني(كأس +500 طلقة) الثالث-طوني معادي(كأس +بندقية)trap –a

قاد المباراة الحكام-جوزف تابت-رامي عاصي-محمد شومان-جوزف حنا.

وقد سلم الفائزين الجوائز كل من كميل دوري شمعون الذي اقيمت هذه البطولة برعايته والحاضرين من مسؤولي حزب الوطنيين الاحرار ورئيس الاتحاد بيار الجلخ والسيد طوني طعمة.