أكد المدرب الايطالي لفريق تشيلسي الانكليزي انطونيو كونتي انه ليس سعيداً بهذه الانطلاقة في الموسم الجديد و ذلك عقب خسارة كأس الدرع الخيرية أمام فريق ارسنال بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 1 بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 1 - 1 على ارض ملعب ويمبلي .

وقال كونتي:"لقد لعبنا مباريات إستعدادية صعبة، خلال الستة أيام الماضية قبل بداية الدوري و الان من المهم أن نركز على المباراة الإفتتاحية ،فهناك ستة فرق قوية في إنكلترا بإمكانها جميعًا المنافسة على لقب البريميرليغ، لا تنسوا أن آرسنال لعبوا دون مشاركة عدة لاعبين كبار مثلنا ".

و اضاف كونتي عن طرد بيدرو: " للمرة الثانية نلعب ضد آرسنال بعشرة لاعبين بعد كأس الـ FA ، لم أرى حالة بيدرو جيداً لهذا السبب من الصعب عليا قول شيء حيال القرار ، كما أنني سمعت بأن هناك ركلة جزاء واضحة لنا ولكن ايضاً لم أرى اللقطة، و علينا أن نحترم قرار الحكم، رغم أنه في بعض الأحيان القرار يجعلك تشعر بالغضب قليلًا ".

و تابع كونتي عن إضاعة ركلة كورتوا : " هو واحد من أفضل منفذين ضربات الترجيح في الفريق لكنه اضاع ، و موراتا مهاجم وقد أضاع الركلة أيضًا و هو يحتاج للعمل بجد، هذا طبيعي إنه معنا منذ أسبوع فقط، إنه بحاجة لأن يكون بحالة بدنية جيدة ليفهم أفكارنا".