اكد المونتنيغري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني ​للفيصلي الاردني​ على جهوزية فريقه لمواجهة نصر حسين داي اليوم في الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة العربية للأندية رغم صعوبة اللقاء

واعترف نيبوشا أن فريقه سيعاني بسبب ضيق الوقت بين المباراتين وعدم كفاية وقت الاستشفاء لكنه عاد واكد ان هذا الشيء ينطبق على الجميع مشددا سعيه لتاكيد تفوقه في البطولة العربية من اجل إسعاد الجماهير.

واشار مدرب الفيصلي في الختام ان الفوز على الأهلي أنعش آمالهم في التأهل لدور الأربعة وانهم لن يتنازلوا عن الفرصة في لقاء نصر حسين داي بتحقيق الفوز الثاني والانفراد بالصدارة.

من ناحيته طالب ​نبيل نغيز​ المدير الفني ل​نصر حسين داي الجزائري​ لاعبيه بالفوز على الفيصلي الأردني لحسم صدارة المجموعة لصالحهم والاقتراب بشدة من الصعود للدور نصف النهائي رغم صعوبة المهمة أمام بطل الثنائية المحلية الأردنية الموسم الماضي، والذي حقق المفاجأة بالفوز على بطل مصر على أرضه وبين جماهيره.

وكشف نغيز ان سلاحهم امام الفيصلي المنظم سيكون الإرادة والروح العالية مضيفا انه شاهد مباراة الفيصلي والأهلي وكون فكرة جيدة عن طريقة لعب منافسه وسيلعبون من أجل الفوز عليه.