لم يطرأ أي تغيير على قائمة الأوائل العشرة في الاصدار الجديد من التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، حيث بقي البريطاني آندي موراي على القمة. بينما أكّد فريق رينو الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 أن السائق البولندي روبرت كيوبيكا سيقود له في اليوم الثاني من الإختبارات التي ستُقام على حلبة ​هنغارورينغ​ المجرية. فيما اعلنت ادارة نادي ​ويست هام يونايتد​ الانكليزي عن انضمام المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز"تشيتشاريتو" الى صفوف فريقها ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نادي ليفركوزن الالماني .

التصنيف العالمي للاعبات التنس: تقدم موغوروزا

فزت الإسبانية غاربين موغوروزا Garbine Muguruza، إلى المركز الرابع فيالتصنيف العالميللاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين.

كما صعدت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا إلى المركز الخامس، وتقدمت الدنماركية كارولين فوزنياكي إلى المركز السادس، بينما تراجعت البريطانية جوهانا كونتا من المركز الرابع إلى السابع.

ولم تشهد المراكز الثلاثة الأولى أي تغيير، وحافظت التشيكية كارولينا بليسكوفا على موقعها في الصدارة تلتها الرومانية سيمونا هاليب والالمانية أنجليكه كيربر.

وهذا ترتيب اللاعبات العشر الاوليات:

التشيكية كارولينا بليسكوفا: 6855

الرومانية سيمونا هاليب: 6670

الالمانية أنجليكه كيربر: 5975

الإسبانيةغاربين موغوروزا بلانكو: 4990

الأوكرانية ايلينا سفيتولينا: 4935

الدنماركية كارولين فوزنياكي: 4780

البريطانية جوهانا كونتا: 4750

الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا: 4500

الأمركية فينوس وليامز: 4157

البولندية أنييشكا رادفانسكا: 3985.

التصنيف العالمي للاعبي التنس: موراي متمسك بالصدارة

لم يطرأ أي تغيير على قائمة الأوائل العشرة في الاصدار الجديد منالتصنيف العالميللاعبي التنس المحترفين، حيث بقي البريطانيآندي مورايAndy Murray على القمة، يليه الإسباني رافاييل نادال في المركز الثاني، ثم السويسري روجيه فيدرير.

وجاء ترتيب اللاعبين العشرة الاوائل على الشكل التالي:

البريطاني آندي موراي: 7750 نقطة.

الإسباني رافاييل نادال: 7465

السويسري روجيه فيدرير: 6545

الصربي نوفاك ديوكوفيتش: 6325

السويسري ستانيسلاس فافرينكا: 6140

الكرواتي مارين شيليتش: 5075

النمساوي دومينيك ثيم: 4030

الياباني كي نيشيكوري: 3740

الكندي ميلوش راونيتش: 3310

البلغاري غريغور ديميتروف: 3160.

روبرت كيوبيكا سيقود لفريق رينو في إختبارات المجر

أكّد فريق رينو الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 أن السائق البولندي روبرت كيوبيكا سيقود له في اليوم الثاني من الإختبارات التي ستُقام على حلبة هنغارورينغ المجرية. وكان كيوبيكا قد قاد للفريق في يومي إختبارات هذا الموسم وتشير التقارير الى نية رينو إستبدال سائقها الأساسي جوليون بالمر به بسبب ضعف الأداء الذي يقدمه هذا الموسم.وكان كيوبيكا قد إضطر الى الإنسحاب من الفورمولا 1 في عام 2011 بعد أن تعرض لحادث كبير خلال قيادته سيارة رالي أدى الى إضابته بشكل كبير في يديه. وكان كيوبيكا يُعتبر بطل عالم محتمل كونه يتمتع بموهبة كبيرة.

الفوز الاول لمنتخب لبنان للسيدات في اسيا بعد خسارته من كازاخستان

نجحمنتخب لبنان لكرة السلة للسيداتبتحقيق فوزه الاول في بطولة آسيا لكرة السلة المقامة حالياً في الهند، على منتخب فيجي بنتيجة 90-48 ضمن المجموعة الثانية بعد الخسارة التي تعرض لها امام منتخب الكازاخستاني في الامس بنتيجة 62-54.

منتخب لبنان قدم مباراة جيدة وسيطر عليها منذ البداية حتى النهاية وانتهت نتيجة الارباع كلها لمصلحته على الشكل التالي:

الربع الاول: 28-11

الربع الثاني : 17-14

الربع الثالث: 34-16

الربع الرابع :11-7

افضل مسجلة في المباراة من جانب المنتخب اللبناني، اللاعبة نور شقير بـ21 نقطة، فيما سجلت ميرامار مقداد 14 نقطة و10 متابعات وشرين الشريف 13 نقطة

يذكر ان سيدات لبنان سيلعبنا امام المنتخب السنغافوري غدا الثلاثاء عند الثالثة والنصف من بعد الظهر.

رسمياً: مانشستر سيتي يتعاقد مع ميندي من موناكو

أعلن ناديمانشستر سيتي الإنكليزيرسمياً التعاقد مع ظهير أيسر نادي موناكو الفرنسي بنميامين مينديBenjamin Mendy وذلك عبر الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي .

وأشار النادي إلى أن ميندي وقّع على عقدٍ حتى عام 2022، وسوف يرتدي القميص رقم 22 .

ويبلغ ميندي من السن 23 عاماً.

وأوضحت تقارير صحفية عدّة ان الصفقة كلّفت مانشستر سيني مبلغ 58 مليون يورو .

وسبق لميندي أن لعب مع نادي مارسيليا، قبل ان ينضم في الصيف الماضي إلى صفوف موناكو، مشاركاً في 25 مباراة .

الكأس الدولية للأبطال: يوفيتيتش يهدي الفوز للإنتر على حساب ليون

ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2017، تقابل اليوم نادي إنتر ميلانو الإيطالي مع نادي ليون الفرنسي في الصين، وإستطاع النيراتزوري من تحقيق الفوز بنتيجة هدفٍ للاشيء.

وسجّل الهدف الوحيد للنيراتزوري في اللقاء نجمه المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة الـ74 .

وكانت المباراة قوية وهجومية بين الطرفين، حيث عمد الفريقين على فتح المساحات .

وجاء هدف الإنتر الوحيد عن طريق يوفيتيتش، الذي يبدو سيرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف، بعدما قضى منتصف الموسم الماضي معارا لإشبيلية، ويرغب النادي الأندلسي في إستعادته مرّة أخرى .

بيرنارديسكي ينتقل رسمياً الى اليوفنتوس

كشفت ادارةنادي اليوفنتوس الإيطاليلكرة القدم عن تعاقدها الرسمي مع اللاعبفيديريكو بيرنارديسكيصانع ألعاب فريقفيورنتينا الايطاليخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ونجحت إدارة السيدة العجوز في التعاقد مع اللاعب بيرنارديسكي من فريق الفيولا مقابل دفع 40 مليون يورو بعقد ممتد لمدة 5 مواسم حتى عام 2022 بعد اجتيازه صباح اليوم للفحص الطبي بنجاح ، ثم قام بتوقيع عقود انتقاله الرسمية للنادي قبل تقديمه لوسائل الإعلام والصحافة .

وكان النجم بيرنارديسكي متألقاً منذ سنواته الأولى في فيورنتينا بداية من أكاديمية الناشئين مما جعل النادي يعيره للعب أساسياً مع كروتوني في الدرجة الثانية الإيطالية عام 2013 وقد أبهر الجميع هناك ليعود ويصبح ركيزة أساسية في النادي البنفسجي .

حسن معتوق ينضم الى القلعة النبيذية

نشر اسعد السقال الرئيس المقبل لنادي النجمةلكرة القدم صورة له برفقة النجمحسن معتوقالذي انضم الى الفريق النبيذي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وعلق اسعد السقال قائلاً :"بعض الامنيات مستحيلة ، لكن امنيات جمهور نادي النجمة من سابع المستحيلات ان لا تتحقق ، مبروك".

يذكر ان كابتن منتخب الارز كان قد فسخ عقده مع ناديه السابق الفجيرة الإماراتي ، بطلب من المدرب دييغو أرماندو مارادونا ، لتنهال العروض على لاعب العهد السابق وأبرزها من القلعة النبيذية .

رسمياً - تشيتشاريتو ينضم الى ويست هام يونايتد

اعلنت ادارةنادي ويست هام يونايتد الانكليزيعن انضمام المهاجم المكسيكيخافيير هرنانديز"تشيتشاريتو" الى صفوف فريقها ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نادي ليفركوزن الالماني .

وانتقل أفضل هداف في تاريخ المنتخب المكسيكي (48 هدفاً) الى صفوف ويست هام في صفقة تقدر بـ 16 مليون باوند وبعقد يمتد لـ 3 مواسم وحتى 2020 .

يذكر ان تشيتشاريتو انضم من ديبورتيفو غوادالاخارا إلى مانشستر يونايتد في 2010 ، ليمضي معه أربعة مواسم وسجل 59 هدفا في 157 مباراة ، وانتقل بعدها إلى ليفركوزن بعد موسم إعارة إلى ريال مدريد 2014-2015