قاد مهاجم نادي برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا فريقه الى لفوز في المباراة التي جمعته مع نادي يوفنتوس الايطالي في بطولة كأس الابطال الدولية الودية لكرة القدم ، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لمصلحة الفريق الاسباني.

وقدم برشلونة بقيادة نيمار الى بجانب ليونيل ميسي اداءً قوياً ، ليرد على اليوفي الذي كان قد اخرجه مندوري ابطال اوروبا الموسم الماضي . افتتح نيمار التسجيل في الدقيقة 15 بعد تمريرة من الكاسير ، قبل ان يضاعف النتيجة بعد 11 دقيقة فقط بتمريرة من ميسي قبل ان يتجاوز ثلاث لاعبين ويهز شباك الحارس الايطالي جيان لويجي بوفون .

ترك نيمار وميسي الملعب بعد انتهاء الشوط الأول بينما أجرى يوفنتوس العديد من التغييرات في الشوط الثاني، نجح خلالها في تقليص الفارق في الدقيقة 61 عن طريق جورجيو كيليني .

وفي مباراة اخرى ، سقط باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدفين امام توتنهام هوتسبيرز الانكليزي ، بحيث افتتاح ادينسون كافاني التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 6 ، قبل ان يعادل كريستيان ايركسون الارقام في الدقيقة 11 ، ويتقدم ايرك ديير لتوتنهام في الدقيقة 18 . لينجح خافيير باستوري في معادلة الارقام سان جيرمان قبل نهاية الشوط الاول ، الا ان طرد حارس مرمى باريس سان جيرمان كيفين تراب ادى الى اعطاء الفريق الانكليزي الافضلية ليسجل توبي الديرويرلد في الدقيقة 82 وهاري كاين في الدقيقة 88 ، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام برباعية .