خسر منتخب لبنان الاولمبي أمام منتخب اوزبكستان بثلاثة أهداف لهدف، في مستهل مشواره بتصفيات كأس آسيا تحت الـ23 عاما في مدينة العين الاماراتية، والمؤهلة للبطولة التي تستضيفها الصين العام المقبل.

البداية لم تكن موفقة لمنتخب الأرز، في ظل ضغط المنافس واستحواذه المستمر على الكرة طيلة الشوط الأول، لتتوالى الأهداف في مرمى لبنان، واحد تلو الآخر، فكان الأول بالنيران الصديقة سجله المدافع خليل الخميس بالخطأ في مرماه، ثم تمكن الهجوم الاوزبكي من اضافة هدفين، ليخرج من الشوط الأول بنتيجة مريحة له أمام رجال الأرز.

وكان الحكم قد أوقف المباراة لدقائق في البداية من أجل شرب المياه بعدما سجلت درجات الحرارة 45 درجة في ملعب طحنون بن محمد.

في الشوط الثاني، حاول أبطال الأرز العودة إلى المنافسة وتمكن من مجاراة المنافس ولو متأخرا، حتى أثمرت جهوده أخيرا باستحصاله على ركلة جزاء أخطأ وضعها حسين الزين في القائم، لكن زميله حسن حمود تمكن من متابعتها ووضعها في الشباك عند الدقيقة 57 من زمن اللقاء. هذه العودة لم تكن على قدر الطموحات، وبقيت عند هذا الحد حتى نهاية اللقاء، ما يعني فوز اوزبسكتان بنتيجة 3-1.

وخسر لبنان ثلاث نقاط بهذه النتيجة ليحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة، فيما تصدرت الامارات بثلاث نقاط، بعد فوز ساحق على النيبال بخماسية نظيفة، وتأتي اوزبكستان في المركز الثاني بثلاث نقاط.