لم تمض الامور على ما يرام في ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، فقد حضر البطل الدولي بروك ليسنر ليرد على ما قام به ساموا جو والاعتداء الذي نفذه على مدير اعمال "الوحش" بول هايمان. وخلال تواجد هايمان وليسنر داخل الحلبة للتحدث عما ينتظر ساموا جو خلال المباراة المرتقبة، ظهر الاخير ودخل الى الحلبة لاثبات انه لا يخاف من احد. وبعد تحديق قاتل بين الاثنين، قام جو بالخطوة الاولى ودفع ليسنر، وعندها انطلقت المواجهة العنيفة، واضطر مدير العرض كورت انغل الى استدعاء عناصر الامن للتفريق بينهما، ولكن المصارعين تخلصا منهما واكملا العراك. بعدها، استدعى انغل حشداً من المصارعين لاقوا صعوبة في الفترة الاولى للفصل بينهما، لكنهم تمكنوا في النهاية من ابعاد ليسنر عن جو بصعوبة.

وفي مباراة اخرى، تغلب الاياس سامسون على دين امبروز، بمساعدة غير مباشرة من بطل القارات "ذا ميز". فخلال المباراة التي كانت قوية، وفيما كان امبروز قريباً من الفوز، ظهر "ذا ميز" وعمد امبروز الى ملاحقته حول الحلبة قبل ان يعود اليها حين انتبه ان الحكم كاد ان يصل الى الرقم 10، ولكن سامسون كان في انتظاره وعاجله بضربتين خاطفتين حققتا له الفوز.

ولم يتأخر امبروز للانتقام، فخلال العرض اوضح المدير كورت انغل ان "ميز" عليه ان يصارع الى جانب هيث سلايتر، ولم يقبل البطل القاري، ما اضطر المصارع راينو الى تحدي "ميز" في مباراة رباعية تضعه واي شريك معه ضده (اي راينو) وسلايتر. وفيما كان الضياع سائداً، ظهر رجل متنكر بملابس دب وقرر خوض المعركة الى جانب "ميز". وخلال المباراة، لم يثق "ميز" بشريكه، فضربه على غفلة منه معتقدا ًانه دين امبروز، ولكن عندما خلع القناع اكتشف انه رجل آخر، فتركه خارج الحلبة. ولكن بعدها بقليل، دخل الدب الى الحلبة مجدداً، وعندما اقترب منه سلايتر، عاجله بالضربة الخاصة بدين امبروز. وفيما كان "ميز" منشغلاً بالحديث مع زوجته، حاولت الاخيرة تنبيهه، ولكنه لم يفهم عليها ليجد الدب مجدداً امامه في الحلبة قبل ان يخلع القناع ليظهر امبروز، فحاول ميز الهروب ولكنه اصطدم بزوجته على حدود الحلبة فوقعت وغادرت، وانتقم امبروز من "ميز" بتنفيذه حركته الشهيرة، قبل ان يحمل سلايتر ويضعه على البطل القاري ليعلن الحكم فوز سلايتر وراينو بالمباراة.

وشهد العرض ايضاً مواجهة كلامية بين سيث رولنز وبراي وايات، فيما احتفظ بطلا الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو بلقبهما في مواجهة "الاخوة هاردي" (اقيمت المباراة وفق شرط فوز الفريق الذي يثبت خصمه مرتين من اصل ثلاث ولكن بعد تعادلهما، اندلعت مواجهة بين المصارعين الاربعة خارج الحلبة وفشلوا في العودة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10). وتغلب سيدريك الكسندر على ناوم دار، وابولو كروز على كاليستو، ولوك غالوز وكارل اندرسون على انزو اموري وبيغ كاس، وساشا بانكس وميكي جايمس ودانا بروك على بطلة الرو للسيدات اليكسا بليس ونيا جاكس وايما.