وصل منتخب انكلترا الى الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة التي تقام في كوريا الجنوبية بفوزه على منتخب ​كوستاريكا​ بنتيجة 2- 1 ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

قدم المنتخب الانكليزي كرة جميلة في اللقاء واهدر العديد من الفرص،ونجح في الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول من تسجيل اولى اهدافه عبر اللاعب اديمولا لوكمان الذي سدد كرة عرضية مررت له مرت تحت الحارس وهزت الشباك معلنتا عن الهدف الاول في اللقاء.

وبعد الهدف الاول سنحت للوكمان فرصة خطيرة اخرى سددها نحو المرمى لكن الحارس كان لها في المرصاد لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب الانكليزي الشاب بنتيجة 1- 0.

الشوط الثاني، شهد تحركات عدة من الجانب الانكليزي وسرعان ما هددوا المرمى الكوستاريكي من ركلة مباشرة سددها لوكمان ارتدت من العارضة بقوة، لينجح بعدها نجم اللقاء لوكمان في الدقيقة 63 من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثاني لمنتخب بلاده بعد تسديدة مرت بين قدمي الحارس.

الدقائق الاخيرة من اللقاء شهدت صحوة من المنتخب الكوستاريكي وحصل على ركلة جزاء سددها راندال ليال لكن الحارس الانكليزي ابعدها بجدارة لتصل الى ليال نفسه الذي اودعها في الشباك محرزا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 89 ،لكن ذلك لم يكن كافيا ليعلن بعدها حكم اللقاء عن انتهاء المباراة لمصلحة المنتخب الانكليزي الذي سيقابل الفائز من مواجهة المكسيك والسنغال.