ضمن فعاليات دور الـ 16 من بطولة ​كأس لبنان لكرة القدم​، حجز نادي النجمة مقعده في الدور ربع النهائيل من البطولة ليواجه نادي طرابلس، بعد تخطي عقبة نادي الهومانتمان بسهولة بخماسية مقابل هدفين، في مباراة احتضنها ملعب طرابلس البلدي.

وتمكن النجمة من افتتاح مسلسل الاهداف عن طريق النجم حسن المحمد في الدقيقة 13 واضاف زميله ماهز صبرا الهدف الثاني في الدقيقة 29، قبل ان يقلص نجم الهومانتمان دافيد الفارق في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بتقدم النجمة.

وفي الشوط الثاني عادل الهومانتمان النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب كريستيان تيمونيان، قبل ان يعيد عبر الرزاق الحسين فريقه الى التقدم في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء. وفي الدقيقة 69 واصل حسن المحمد التألق بتسجيله هدفه الثاني في اللقاء، قبل ان يختتم مسلسل الاهداف بهدف خامس لفريقه وثالث له في الدقيقة 84.

وعلى ارضية ملعب العهد تمكن نادي الصفاء من التفوق على نادي الشباب العربي بثلاثية مقابل هدف، ليحجز مكانه في الدور ربع النهائي بمواجهة نادي الراسينغ.

وكان فريق الشباب العربي قد تمكن من مفاجئة الصفاء والتقدم بالنتيجة في المباراة، الى ان اتت الدقيقة 61 وحملت هدف التعادل للصفاء عن طريق دومينيك. وفي العشر دقائق الاخيرة تمكن المخضرم محمد قصاص من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 81، قبل ان يتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 87 تمكن المهاجم تالا من ترجمتها الى هدف ثالث للصفاء.