ضمن تصفيات كأس العالم في كرة القدم، حققت منتخبات ايطاليا واسبانيا و​كرواتيا​ وصربيا وتركيا الفوز، فيما تعادلت فرنسا مع التشيك 1-1 ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد لفرق التنس للسيدات.
وفي منافسات اليوم الثالث من بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة السلة، حقق فريق الفتح السعودي الفوز على فريق الحكمة اللبناني.


تصفيات كأس العالم
ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا، تمكن المنتخب الايطالي من اكتساح خصمه ليشتنشتاين وبواقع 4-0.
في الشوط الاول فرض المنتخب الايطالي سيطرته المطلقة على مجرياته حيث بدأ ابناء المدرب فنتورا بالضغط حيث توالت الفرص على مرمى ليشتشتاين ونجح لاعب الاتزوري اندريا بيلوتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 11 قبل ان يتبعه المهاجم تشيرو ايموبيلي بهدف ثانٍ في الدقيقة 12 بعد تمريرة حاسمة من رومانيولي، وبعدها تراجع جميع لاعبي ليشتنشتاين الى الوراء حيث اغلقوا منافذهم تخوفاً من تلقي اهداف اخرى لينجح دفاع ليشتنشتاين في التصدي لبعض محاولات المنتخب الايطالي وشهدت الدقيقة 32 هدفاً ثالثاً عبر كاندريفا بعد تمريرة حاسمة من دي تشيليو ولم ينجح لاعبو ليشتشتاين في تهديد مرمى العملاق بوفون وقبل نهاية هذا الشوط تمكن بيلوتي من خطف هدف رابع لايطاليا في الدقيقة 44 بعد تمريرة حاسمة من بونافنتورا لينتهي هذا الشوط بتفوق الاتزوري بواقع 4-0.
وفي الشوط الثاني واصل ابناء المدرب فنتورا ضغطهم المستمر على مرمى الحارس بيتر جيل وكانت لهم بعض الفرص السانحة للتسجيل ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لتنتهي المباراة بفوزهم بواقع 4-0.
وفي باقي المباريات، عزز المنتخب الاسباني من صدارته للمجموعة السابعة بعدما حقق فوزاً كبيراً امام مقدونيا وبواقع 4-0 وكانت المباراة من جانب واحد حيث هدد لاعبو الماتادور مرمى خصمهم ببعض الفرص وسجل لاعب مقدونيا داركو فيلموسكي هدف خطأ في مرمى حارسه في الدقيقة 34 ليمنح الناتادور التقدم وبعدها واصل لاعبو اسبانيا ضغطهم المستمر على مرمى الخصم وتمكن فيتولو من خطف هدف ثانٍ في الدقيقة 63 برأسية جميلة وواصل لاعبو اسبانيا تفوقهم على خصمهم حيث نجح مونريال من منح اسبانيا هدفاً ثالثاً في الدقيقة 84 قبل ان يختتم ادوريز مسلسل الاهداف في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز اسبانيا بواقع 4-0.
ونجحت صربيا من ارباك حسابات المنتخب الويلزي بعد مباراة عصيبة حيث نجح الصرب من خطف هدف التعادل في الدقائق الاخيرة ليعرقلوا حلم ويلز في خطف المركز الثاني في المجموعة وكان غاريث بايل قد سجل هدف التقدم في الدقيقة 30 بعد تمريرة حاسمة من كانو وانتظرت صربيا الدقيقة 85 ليعادل ميتروفيتش النتيجة وبهذا التعادل تكون صربيا قد حافظت على المركز الثاني في المجموعة الرابعة فيما واصلت ويلز قبوعها في المركز الثالث.
ونجح المنتخب الكراوتي من تعزيز صدارته للمجموعة 9 بعد ان نجح في هزيمة مطارده المباشر منتخب ايسلندا وبواقع 2-0 في مباراة قوية قدمها لاعبو كرواتيا وتمكن بروزوفيتش من اهداء كرواتيا التقدم في الدقيقة 15 بعد تمريرة حاسمة من ايفان راكيتيتش وبعدها واصل لاعبو المنتخبين الضغط كل منهما على مرمى خصمه ونجح برزوفيتش من خطف هدف ثانٍ لمنتخب بلاده في الدقيقة 91 قبل ان يتم طرد المهاجم بيرسيتش. وبدوره حقق المنتخب التركي الفوز امام كوسوفو وبواقع 2-0.
وفي أفريقيا، وضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا، احرز المنتخب النيجيري فوزاً مستحقاً بنتيجة 3-1 أمام ضيفه منتخب الجزائر في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب أكوا إيبوم خلال منافسات المجموعة الثانية ليصعب المهمة كثيراً على محاربي الصحراء.
سجل اهداف الفائز كل من فيكتور موسيس في الدقائق (26 و 90) فيما اضاف زميله جون أوبي ميكيل الهدف الثالث في الدقيقة 42 و سجل هدف الضيوف الوحيد نبيل بن طالب في الدقيقة 67 لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.
وفي مباراة ثانية ضمن فعاليات نفس المجموعة، سقط منتخب الكاميرون في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 أمام ضيفه منتخب زامبيا في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الكاميرون الدولي أمام جماهيره.


ترامب لا يريد فينغر
اعلنت مصادر صحفية أن الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب يشجع نادي أرسنال الإنكليزي لكنه لا يحب مدرب المدفعجية الفرنسي آرسين فينغر.
واوضحت هذه المصادر أن ترامب لا يعتبر فينغر مدربًا جيداً للغانرز، ويتمنى رحيله في سلام عن قلعة الغانرز بعد 20 عامًا مليئة بالكثير من الاخفاقات.

بطولة الاندية العربية
ضمن منافسات اليوم الثالث من بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة السلة التي تقام في مدينة سوسة التونسية، حقق فريق الفتح السعودي فوزاً مستحقاً بنتيجة 79- 75 وبفارق 4 نقاط أمام فريق الحكمة اللبناني وذلك ضمن فعاليات المجموعة الاولى.
وكان قد بسط الفريق السعودي سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الاولى وسط اداء متواضع قدمه رجال المدرب فؤاد ابو شقرا حيث انتهى النصف الاول بنتيجة 41 - 37 قبل ان يحاول الفريق الاخضر قلب المباراة بالاعتماد على نجمه الاول الاميركي تيريل ستوغلين لكن فريق الفتح استدرك الموقف وحافظ على الفرق لينهي اللقاء بنتيجة 79- 75 وبفارق 4 نقاط.

التنس
تمكنت لاعبة التنس كارولينا بليسكوفا من اسقاط منافستها الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش لتمنح التشيك حاملة اللقب التقدم 1-صفر على فرنسا ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد لفرق التنس للسيدات بالفوز عليها بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6-3 و4-6 و16-14.
في المقابل، تمكنت لاعبة التنس الفرنسية كارولينا غارسيا من اسقاط منافستها التشيكية بيترا كفيتوفا لتدرك التعادل لفرنسا بنتيجة 1-1 أمام التشيك.
وتخطت الفرنسية كارولينا غارسيا منافستها التشيكية بيترا كفيتوفا بالفوز عليها بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 7-6 و 6-3.


كرة صالات
ضمن منافسات المرحلة الثامنة من منافسات بطولة لبنان لكرة الصالات، واصل فريق بنك بيروت الرياضي انتصاراته وحقق فوزه السابع المتتالي من اصل سبع مباريات على حساب مضيفه نادي طرابلس الفيحاء بنتيجة 6-3 في المباراة التي جمعت الفريقين على ارض ملعب جامعة المنار في طرابلس.
سجل للفائز كل من الايراني ايلياس باراتي وكريم ابو زبد (هدفان) وعلي طنيش ومحمد حمود.
وفي مباراة ثانية، حافظ فريق الشويفات على مركز الثاني بعد فوزه بنتيجة 2-1 امام جامعة aust وسجل له كل من حسن توبة وعادل طبوش.

كرة يد
تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من تخطي ضيفه فريق برشلونة الإسباني ليخطف صدارة المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة اليد.
فقد أنهى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أول هزيمة ببرشلونة في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بنتيجة 33-26 ليتصدر جدول الترتيب وكان قد أنهى الشوط الأول لصالحه بفارق ثلاثة أهداف 15-12.