سيغيب لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي لثلاث أسابيع بعد تعرّضه لإصابة خلال مباراو فريقه في الدوري امام أتلتيكو مدريد. فيما أعلن قائد المنتخب اللبناني السابق ​يوسف محمد​ "دودو" اعتزاله نهائياً لرياضة كرة القدم بسبب الاصابة التي تعرض لها من مقر نادي النجمة. فيما تقدم نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد مانشستر سيتي الانكليزي بسبب الحصول على خدمات الشاب بنجامين غاري صاحب الـ 15 عام .


كاسيميرو يغيب ثلاثة اسابيع عن الفريق الملكي


كشف فريق ريال مدريد الاسباني رسمياً عن غيابه نجم وسطه الدولي البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 24 عاماً لمدة 3 اسابيع بعد تعرضه لإصابة في مباراة الفريق امام اسبانيول الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.
وأعلن النادي الملكي أن الفحوصات الطبية كشفت إصابته بكسر في ساقه اليسرى كاشفتاً عن غيابه 3 اسابيع اي عن ثلاث مباريات واحدة منهم في دوري الأبطال واثنتين في الليغا.

الليغا: ليغانيس واسبانيول يعودان بفوزين مهمين من ارض الديبور واوساسون


ضمن منافسات الجولة الخامسة من فعاليات الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا" ,سقط فريق ليغانيس فوزاً مستحقاً من خارج الديار بنتيجة 2-1 أمام مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا ليخطف ثلاث نقاط ثمينة من المباراة المثيرة التي اقيمت على ارض ملعب ريازور امام جمهور الديبور.
بسط اصحاب الارض سيطرتهم في النصف ساعة الاولى حيث افتتحوا التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب سيلسو بورجيس و لكن سرعان ما انتفض الضيوف في الشوط الثاني ليقلبوا النتيجة حيث عدل النتيجة اللاعب لوسيانو دا روتشا نيفيس في الدقيقة 55 قبل ان يضيف زميله جابريل آبيلت الهدف الثاني في الدقيقة 61 ليساهم في خطف فريقه فوزاً مستحق و ثلاث نقاط ثمينة من معقل الديبور .

وفي مباراة ثانية , تمكن فريق إسبانيول من تحقيق الفوز الصعب بنتيجة 2-1 أمام مضيفه أوساسونا في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب أل سادار أمام جمهور اوساسونا .
سجل اهداف الفائز كل من ليوناردو بابتيستاو في الدقيقة 42 و جيرارد مورينو بالاغيرو في الدقيقة 72 بينما جاء هدف اصحاب الارض عن طريق سرجيو ليون في الدقيقة 68 لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لمصلحة اسبانيول .

ثمانون جلدة لكل من يرتدي قمصان هذه الأندية والمنتخبات !


أعلنت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية في عددها الصادر اليوم أن تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق حرّم إرتداء قمصان عدد من الأندية والمنتخبات وقد حدّدها بالأسماء وذلك في كلّ محافظات الفرات التي يسيطر عليها التنظيم.
الصحيفة الإيطالية أوضحت أن التنظيم الإرهابي قد هدّد كل من يرتدي قمصان أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي ،ساندرلاند، ويست بروميتش، ميلان ،تشيلسي، ريال مدريد وبرشلونة إضافة إلى منتخبات ألمانيا وفرنسا وإنكلترا بإنزال عقوبة قاسية عليه وهي التعرض إلى ثمانين جلدة.

بوفون خارج حسابات أليغري أمام باليرمو


أعلنت تقارير صحفية إيطالية المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري يفكر في إراحة الحارس جيانلويجي ‏بوفون في المباراة المقبلة أمام باليرمو ضمن الجولة الخامسة من الكالتشيو.
وأشارت التقارير إلى أن بوفون يعاني من بعض الآلام حيث يفكر أليغري في إراحته من أجل المشاركة في مباراة يوفنتوس أمام دينامو زغرب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

السيتي يواجه عقوبة قاسية


تقدم نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ضد مانشستر سيتي الانكليزي بسبب الحصول على خدمات الشاب بنجامين غاري ( garre ) صاحب الـ 15 عام .
وبحسب بيان النادي الارجنتيني فان النادي الانكليزي قد خالف قواعد الفيفا في التعاقد مع اللاعبين القصر الأجانب.
ويتصدى الفيفا بكل صرامة لمخالفات اللوائح الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين القصر ، حيث فرض عقوبة قاسية على برشلونة ومثلها على ريال مدريد واتلتيكو مدريد .
الا ان السيتي نفى ارتكاب اي مخالفة ، بحيث ان اللاعب يملك جواز سفر ايطالي ما يسمح له بالانضمام الى كتيبة المدرب غوارديولا في عقد ميلاده الـ 16 .

إيقاف مدربين من منغوليا بعد تعريهما في اولمبياد ريو


أوقف الاتحاد الدولي للمصارعة مدربين اثنين من منغوليا لمدة ثلاثة أعوام بعد خلع ملابسهما احتجاجًا على التحكيم في أولمبياد ريو دي جانيرو.
وذكر الاتحاد الدولي على حسابه على "تويتر" أنه إضافة إلى عقوبة الايقاف، فرض أيضا غرامة مالية على الاتحاد المنغولي بقيمة 51366 دولارًا.
وخلع المدربان ملابسهما، وتركا أحذيتهما على الأرض، احتجاجًا على حرمان المصارع مانداكناران غانزوريغ من الفوز بالميدالية البرونزية.
جدير بالذكر أن غانزوريغ كان متقدما بسبع نقاط مقابل ست، لكنه سخر من منافسه الأوزبكي اختيور نافروزوف بالرقص حوله في آخر 18 ثانية وحمله أحد مدربيه احتفالا بالفوز، ليقرر بعدها الحكام تغيير النتيجة إلى 7-7، لعدم مصافحة المصارع المنغولي منافسه.


يوسف محمد يعلن اعتزاله رسمياً كلاعب


اعلن قائد المنتخب اللبناني السابق يوسف محمد "دودو" اعتزاله نهائياً لرياضة كرة القدم بسبب الاصابة التي تعرض لها من مقر نادي النجمة . واكد يوسف محمد ان هذا الاعتزال نهائي ولا رجعة عنه وهو يعود الى سبب وحيد وهو الاصابة التي تعرض لها مكان العملية التي خضع لها في الركبة . وياتي هذا الاعتزال قبل ان يخوض يوسف محمد اي مباراة مع نادي النجمة. في وقت لفت امين سر نادي النجمة سعد الدين عيتاني الى ان الفريق يامل بتكريم يوسف محمد بقميص النجمة في مباراة مع نادي كولن الالماني الذي قاده محمد في وقت سابق.

ايران تقصي البرازيل وتتاهل الى ربع نهائي كاس العالم لكرة الصالات


نجح المنتخب الايراني بتسجيل مفاجأة كبيرة بعد الفوز على المنتخب البرازيلي في دور ال16 من بطولة العالم لكرة الصالات والتاهل الى الدور الربع نهائي، وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل باربعة اهداف لكل فريق قبل ان يتمكن المنتخب الايراني من حسم اللقاء في ركلات الترجيح بنتيجة 3-2.
في وقت فازت اسبانيا على كازاخستان بنتيجة 5-2 ، وكذلك فعلت البرتغال على كوستاريكا بنتيجة 4-0 لتتاهل اسبانيا والبرتغال الى ربع نهائي البطولة العالمية.

مكلارين تنفي اخبار شراء شركة أبّل حصة في الفريق


نفت شركة مكلارين أن تكون شركة أبل الأميركية تنوي شراء حصة كبيرة فيها بعد أن تناولت التقارير هذا الخبر. وكانت صحيفة The Financial Times قد كتبت أن أبل تنوي شراء الشركة بأكملها. ومن المعلوم أن شركة مكلارين تتضمن فريق الفورمولا 1 وMcLaren Automotive التي تصنّع السيارات الرياضية و McLaren Applied Technologies التي تهتم بصناعة الأمور الإلكترونية. وقال متحدّث بإسم الشركة أنه لا يوجد أي تواصل مع شركة أبّل.


ميسي خارج خدمة برشلونة ل3 اسابيع


لال مباراة البرسا واتلتيكو مدريد ضمن اطار الجولة الخامسة من الليغا الاسبانية والتي انتهت بنتيجة 1-1 اشتكى الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريقبرشلونة من بعض الآلام على مستوي العضلات في ساقه اليمنى اضطر على آثرها للخروج من الملعب لعدم قدرته علي استكمال المباراة في الدقيقة 59.
وبحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي على الانترنت فان ميسي تعرض لشد عضلي في عضلة الفخذ في ساقه اليمنى وبالتالي سيغيب عن الفريق نحو ثلاثة أسابيع.