يستعد ملعب فؤاد شهاب في مدينة جونية اليوم لاستقبال ​مباراة النجوم​ الذين اكتمل عقدهم مساء امس، وهم: كارلوس ​بويول​ وماركو ماتيراتزي وبول سكولز وميشيل سالغادو وديفيد تريزيغيه وروبيرتو كارلوس ولويس فيغو إضافة إلى الحارس الألماني العملاق ينس ليمان بقيادة المدرب القدير عدنان الشرقي، فيما سيكون لاعبو منتخب لبنان على الموعد ايضاً مع مدربهم اميل رستم وهم: جمال طه ومالك حسون وزياد الصمد ورضا عنتر وعباس عطوي أونيكا وفؤاد حجازي .

صحيفة "السبورت " الإلكترونية أجرت لقاءً خاصاً عبر مراسلها محمّد بزّي مع ماركو ماتيراتزي وكارلوس بويول . حيث اعرب نجم نادي برشلونة الإسباني السابق وبطل العالم مع المنتخب الإسباني عام 2010 عن سعادته لوجوده في لبنان متوجهاً بالشكر للجماهير التي حضرت إلى مطار بيروت وخارج الفندق لإستقباله، مؤكداً حماسه الشديد لخوض المباراة بحضور الجماهير اللبنانية على المدرجات .

بدوره، كشف بطل العالم مع المنتخب الإيطالي ونجم نادي الإنتر السابق ماركو ماتيراتزي أنه لم يتوقع يوماً أن يلعب مباراة كرة قدم في لبنان لكنه لم يخف حماسه الكبير للمشاركة في المباراة والتعرف على لاعبين لبنانيين يمثلون تاريخ الكرة اللبنانية بحسب ما أعلم به من قبل المنظمين، ورحب ماتيراتزي بالجماهير التي حضرت لإستقباله، ووجه تحية خاصة لجماهير نادي الإنتر في لبنان ولعشاق الكرة الإيطالية دعاهم من خلالها للحضور إلى المباراة اليوم على ملعب جونية.

صحيفة "السبورت "غاصت قليلاً في حديثها مع نجم الإنتر السابق والذي فاز مع النيراتزوري بالثلاثية التاريخية موسم 2009-2010 تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو. ​ماتيرازي​ رأى أن الإنتر يحتاج إلى وقتٍ طويلٍ كي يحقق النجاحات والإنجازات مع المدرب الهولندي فرانك دي بور، معرباً عن أسفه للحالة الصعبة التي يعيشها الفريق في السنوات الأخيرة حيث غاب طويلاً عن بطولة دوري أبطال أوروبا ولم يحرز أي لقب منذ عام 2011 متمنياً ان يعود الإنتر مرعباً لخصومه في إيطاليا وأوروبا كما كان سابقاً.