نظّمت مؤسّسة ف.أ. ​كتانة​، الموزّع الحصريّ لسيّارات أودي في لبنان، مغامرة لـ 18 من عملائها الأوفياء إلى ألمانيا. وحظي هؤلاء المشاركون بفرصة حصريّة للمشاركة في رحلة وراء عجلة Audi R8 V10 plus الجديدة والخارقة، حيث قادوا حتّى فالزن، تيغرنسي، واولتنتال، في قافلة سيّارات من مقرّ أودي الرئيسيّ في إنغولشتات.
تقدّم أودي أر 8 الجديدة أداءً أفضل من أيّ طراز آخر أنتجته أودي. يقدّم المحرّك الوسطيّ المكوّن من 10 أسطوانات على شكل حرف V ، فضلًا عن نظام الدّفع الرباعي المستمرّ أداءً هائلًا خلال القيادة. إنّها النّسخة الأقوى بقوّة محرّك توازي 610 أحصنة، وقادرة على الإنطلاق من 0 حتّى 100 كيلومترًا بغضون 3.2 ثانية فقط بسرعة قصوى تصل إلى 330 كم/س.
لقد حصدت أودي أر 8 مؤخّرًا جائزة "سيّارة الأداء (World Performance Car)" مرّة أخرى، مقدّمة لأودي اللّقب الرابع من نوعه على التّوالي، لتتوّج على أنّها الطّراز الذي حصد عدد الألقاب الأكبر في تاريخ "جوائز سيّارة العام".
مجموعة أودي، بعلاماتها التّجاريّة أودي، دوكاتي ولامبورغيني، واحدة من أشهر مصنّعي السيّارات والدّراجات النّاريّة في فئة السيّارات الفخمة. تتواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتتنج في 16 مقرًّا في إثنتي عشرة دولة. في القسم الثّاني من سنة 2016، سيبدأ إنتاج أودي كيو 5 في سان خوسيه شيابا (المكسيك). 100 بالمئة من فروع شركة أودي إيه جي تحوي على شركة كواترو المحدودة أوتوموبيلي لامبورغيني س. ب. ا (سانت أغاتا بولونيز، إيطاليا) ودوكاتي موتور هولدنغ (بولونيا، إيطاليا).
في العام 2015، أصدرت مجموعة أودي للعملاء ما يقارب ال 1.8 مليون سيّارة ماركة أودي، و3,245 سيّارة رياضيّة ماركة لامبورغيني وحوالي 54,800 درّاجة ناريّة ماركة دوكاتي. في السّنة الماليّة 2015، حقّقت مجموعة أودي إجمالي إيرادات يصل إلى 58.4 مليار يورو وأرباح تشغيليّة بقيمة 4.8 مليار يورو. في الوقت الحاضر، يعمل 85,000 شخص لصالح الشّركة في أنحاء العالم، 60,000 منهم في ألمانيا. تركّز أودي على المنتجات الجديدة والتقنيّات المستدامة من أجل مستقبل التحركيّة. وقد تجلّى إلتزام مجموعة أودي في المنطقة من خلال تأسيس فرعها الذي تملكها بالكامل في العام 2005.