انتقد المدير الفني ل​منتخب لبنان​ الصربي ​ميودراغ رادولوفيتش​ ارضية ملعب صيدا التي استضافت مواجهة منتخب الارز مع ​ميانمار​ في الجولة الاخيرة من التصفيات المزدوجة.

وقال رادولوفيتش في المؤتمر الصحافي عقب تعادل لبنان مع ميانمار بهدف لكل منهما:"أرضية لم تكن تسمح بتنفيذ الخطط التي نطلبها، المشكلة الاساس ليست في اللاعبين او طريقة اللعب".

أضاف:"هناك مشكلة في خط الوسط ونبحث عن لاعب في هذا المركز بعد فشل قضية باسل جرادي ولا يمكننا ايجاد اي لاعب بهذه المواصفات في الدوري المحلي".

تابع قائلا:"رفض بعض اللاعبين العودة للعب بهذه الظروف وبالاخص ارضية الملاعب يعد ان لعبوا بمستويات افضل".

ورد وادولوفيتش على سؤال مراسل صحيفة السبورت راغب سليم عن السبب وراء غياب تركيز اللاعبين بالقول:" النتائج الاخرى اثرت على اداء اللاعبين بينما كان من المفترض على خط الوسط ضبط ايقاع المباراة".

من جانبه، إعتبر المدير الفني لمنتخب ميانمار لكرة القدم ​غيرد زيسي​ ان الامور لم تكن سهلة في مباراة اليوم أمام منتخب لبنان في الجولة الاخيرة من التصفيات المزدوجة.

وقال زيسي في المؤتمر الصحافي عقب تعادل ميانمار مع لبنان بهدف لكل منهما:"المنتخب اللبناني اغلق الممرات امام تمريراتنا، الا ان فريقي نجح في خلق الفرص وتسجيل الهدف الاول في المباراة قبل ان ينجح لبنان في معادلة النتيجة ، ميانمار ظهر مرتاحا، فريقنا يتشكل من لاعبين شباب سيشكلون نواة تتطور مع الوقت".