يستأنف اليوم الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد توقف دام حوالي الشهر بسبب مشاركة ا​لمنتخب السعودي الأولمبي​ في بطولة ​كأس آسيا تحت 23 سنة​ في قطر.

وينتطلق الدوري مع افتتاح القسم الثاني حيث تقام مواجهتين في الاولى بستضيف الوحدة نظيره الهلال ويلتقي في الثانية هجر بنظيره النصر .

يدخل الهلال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة نسبيا خاصة بعد تأهله الى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النهضة لكن بصعوبة وسيسعى إلى الفوز على الوحدة واحراز النقاط الثلاث التي ستبقيه في صدارة الدوري متساويا مع الأهلي أو الانفراد بها في حال تعثر الأخير غدا أمام التعاون .

كذلك بالنسبة للوحدة الذي سيقدم ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية لتعزيز وضعه في سلم الترتيب خاصة بعد التغييرات التي اجراها في صفوفه لتقوية الفريق.

اما في المواجهة الثانية سيسعى النصر الى الظهور بصورة مغايرة عن القسم الاول خاصة ان مدربه الإيطالي فابيو كانافارو بات اكثر دراية بمستويات لاعبيه واستطاع في آخر مباراة له في كأس الملك الفوز بسباعية بسهولة على الدرعية.

بينما سيحاول هجر الفوز في كل مباراة يلعبها في هذا الدور لتعويض نتائجه السلبية في الدور الأول حيث أن الفريق لا يملك سوى 3 نقاط بالمركز الاخير وبات أول المهددين بالهبوط للدرجة الأولى ما لم يتدارك الوضع قبل فوات الأوان.