عقد الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات جلسته الأولى للموسم الرياضي الجامعي 2015-2016 في مقره الموقت برئاسة رئيسه المحامي ​نصري لحود​ وبحضور كافة الأعضاء ورؤساء و مندوبي الجامعات المنضوية لعائلة الاتحاد . في البداية، كانت كلمة للرئيس لحود الذي رحب بالحضور ومعلناً "بأن الاتحاد نجح في الموسم الفائت في تخطي كل العقبات وفي اعادة مسيرة الاتحاد الى السكة الصحيحة و جمع كافة أعضاء عائلة الاتحاد" .

واضاف "بأن كل الخطوات والانجازات ستظهر في المرحلة المقبلة و تباعا" ومن أبرزها شراء المقر الجديد للاتحاد في منطقة الدورة والذي تم بفضل جهود و مساعدة و دعم وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب الحناوي والمديرالعام زيد خيامي. و قد تمّ الاتفاق على تسمية المقر الجديد بإسم الرئيس الأول الراحل القاضي نصري جميل لحود و ذلك امتناناً و تخليداً لذكراه و كونه كان أحد الساعين لشراء مقر للاتحاد على أن يتم إقامة حفل رسمي لتدشين المقر برعاية وحضور الوزير حناوي و بحضورعدد كبير من الفعاليات و ذلك قبل بداية السنة الجديدة" .

ثمً أعلن امين عام الاتحاد جورج ناضر عن تحضير روزنامة بطولات الاتحاد للعام الجديد وتعيين اللجان لادارة البطولات و سيتم الاعلان عن ذلك في الجلسة المقبلة .

وتمّت الموافقة على ترشيح الأمين العام ناضر و عضوة الاتحاد زينة مينا لعضوية الاتحاد العربي وعلى مشاركة جامعة AUST في البطولة العربية الجامعية للاناث في كرة القدم التي ستقام في الأردن ابتداء من 23 تشرين الثاني الجاري وعلى اقامة الجامعة اللبنانية الدولية بطولتي الجامعات للبولينغ و سباقي الضاحية لمسافتي 5 و 10 كلم .