الهب دين امبروز حماس الجماهير حين اطلق فعاليات سماك داون بوعد قطعه بالخروج ظافراً من مباراة السلالم ضد سيث رولنز، ليصبح بطل العالم الجديد. وتدخل رولنز ليقول العكس، وليطالب باستعادة حزام البطولة الذي "سرقه" امبروز. ووسط مفاجأة الجميع، امتثل امبروز لطلب زميله السابق، واعطاه الحزام ليتبين لاحقاً انه مزيف.
ولكن مدير العمليات كاين كان يحضر لمفاجأة اخرى لرولنز، حيث وضعه في مواجهة مع دولف زيغلر، الا ان بطل العالم تمكن من تخطي هذه العقبة بفوز صريح على خصمه.


لكن المباراة الاهم التي شهدها العرض كانت سداسية وجمعت رومان راينز و​نيفيل​ وراندي اورتن من جهة، ضد كوفي كينغستون وكاين وشايموس من جهة ثانية. وغني عن القول ان الحركات البهلوانية والضربات القوية كانت متواجدة بكثرة خلال المباراة، الى ان وصلت الامور الى مراحلها النهائية حين حاول راينز ان يقضي على كينغستون، فتدخل كاين ومنع حصول هذا الامر، الا ان اورتن اقصى كاين بحركته الشهيرة، قبل ان يتعرض الى ركلة مؤلمة من شايموس.

وتدخل نيفيل ليضع شايموس خارج المعادلة، ولقي بدوره ركلة محكمة من كينغستون. وحين حاول الاخير تثبيت راينز، عاجله بلكمة خارقة ادت الى تدخل باقي اعضاء فريق "اليوم الجديد" ليعلن الحكم فوز كل من نيفيل وراينز واورتن بسبب عدم الاهلية.


وانتقم اعضاء اليوم الجديد من راينز، فتدخل زيغلر لمنعهم من تحقيق غايتهم مستعيناً بسلم حديدي، قبل ان ينهي نيفيل الامور كلها بالقاء نفسه من اعلى السلم على المصارعين المتخاصمين خارج الحلبة. وفيما الجميع منهمك بالصراع خارج الحلبة، صعد نيفيل السلم والتقط حقيبة "المال في المصرف".


وفي مباراة اخرى، تغلب بطل القارات رايباك على "ذا ميز"، في وقت ظهر بيغ شو بعد المباراة متوعداً بالحصول على اللقب القاري ضمن فعاليات "المال في المصرف". وحين دعاه رايباك للمواجهة، اجابه بأنه اختار "وقت طعامه" (وهي الجملة التي يشتهر فيها رايباك) يوم الاحد المقبل (موعد فعاليات المال في المصرف).


وتغلب وايد باريت على جاك سواغر، وبايج على اليشا فوكس.