جمعت المباراة الحدث التي استضافتها فعاليات "سماك داون" المصارع جون سينا وعدوه الجديد ​لوك هاربر​ من عائلة "وايات". واستطاع سينا تحقيق الفوز رغم الاداء المقنع من هاربر، الا ان اريك روان وبراي وايات اقتحما الحلبة بعدها لاستهداف سينا وايذائه، لكن الاخير اختار الانسحاب نظرا للتفوق العددي الذي لم يكن لصالحه.


وانتهت المباراة التي جمعت 8 مصارعين على الحلبة (دين امبروز وسيث رولنز، الاميركيون الحقيقيون، رايباك وكورتس اكسل، فريق "3 ام بي") لتحديد هوية الفريق الذي سيواجه بطل الزوجي "اوسو"، بدون اعلان فائز. اما السبب فيعود الى الهجوم المباغت الذي شنه مدير العمليات "كاين" وفريق "نيو آيدج آوتلوز" على فريق "ذا شيلد" حيث لم يتأخر المصارعون الباقون في المشاركة في ايذاء اعضاء "ذا شيلد".


والنتيجة كانت اعلان "كاين" قرارا بمنح كل من رايباك واكسل اضافة الى فريق الاميركيون الحقيقيون مباراة على لقب الزوجي لكل منهما، فيما سيشارك "3 ام بي" في فعاليات ذكرى اندره العملاق.


وفي بقية المباريات، فاز فرناندو على فاندانغو، ودولف زيغلر على داميان سانداو، والبرتو دل ريو على بطل القارات بيغ اي لانغستون (احتفظ بيغ اي باللقب)، فيما تغلبت الشقيقتان بيلا على ناتاليا وسامر راي.